البيانات

المجلس التنفيذي لاقليم الجزيرة : سنثبت للعالم اننا شعب مقاوم وصامد وسننتقم لكاوا حداد

المجلس التنفيذي لاقليم الجزيرة : سنثبت للعالم اننا شعب مقاوم وصامد وسننتقم لكاوا حداد

أشار مجلس حركة المجتمع الديمقراطي في مقاطعة قامشلو, بأن نوروز هذا العام سيكون نوروز مقاومة عفرين, وتصعيد المقاومة حتى النصر على ضحاك العصر أردوغان وجيشه المحتل في عفرين.
وتجمع أعضاء المجلس في ساحة “نوروز” الواقعة في بلدة هيمو بمدينة قامشلو، للإدلاء ببيان لمباركة عيد النوروز على جميع الشعوب ومناشدة الشعوب في تصعيد النضال ضد العدو, وقرئ البيان من قبل الرئيس المشترك لمجلس مدينة قامشلو فيروشاه رمضان.
وجاء في نص البيان:
يستقبل الشعوب السورية عموماً والشعب الكردي وبشكل خاص نوروز 2018 في ظل
قمع واضطهاد و أرهاب الدولة التركية على الأراضي السورية
وما العدوان التركي على عفرين خير دليل على تخاذل القوى العالمية والإقليمية اِمام هذا العدوان, والصمت العالمي تجاه ما يتعرض له المنطقة في هكذا ظروف وأمام جبروت وطغيان المتآمرين
باسم أقليم الجزيرة نحي الشعوب كافة و نحتفل بعيد نوروز الذي هو رمز للمقاومة والإرادة الحرة وأننا كشعوب في أقليم شمال سوريا أتخذنا قرارنا في المقاومة والتصدي بروح مقاومة العصر في عفرين.
بسالته روح أفيستا وأيلان وبولات والمئات من رفاقهم سنخرج الى الساحات أينما كنا ونرفع صوتنا ونزيد من وتيرة مقاومتنا لتكون مقاومة عفرين حاضرة في كل زمان ومكان ولنثبت للعالم أجمع أننا شعب صامد ومقاوم وسننتقم لكاوى الحداد ونحمل شعلة نوروز بروح مظلوم دوغان ونتحلى بفكر ونهج الأمة الديمقراطية وفلسفة قائد الإنسانية عبدالله أوجلان الذي رسم لأجيالنا مراحل المستقبل والحرية .
عاشت نوروز مقاومة العصر
ونبارك لشعوب المنطقة نوروز 2018

رئاسة المجلس التنفيذي لأقليم الجزيرة 20/3/2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق