الأخبار

حادثة غرق جماعية مفجعة بسد الحسكة

حادثة غرق جماعية مفجعة بسد الحسكة
موقع :xeber24.net
تقرير :دارا مراد
اودى حادثة غرق مفجعة في سد الحسكة الجنوبي يحياة ستة اشخاص من عائلة واحدة بالقرب من منطقة قانا جنوب الحسكة
حيث شاهد مفرزة الاسايش في مخيم عريشة على سد حسكة الجنوبي شخص في ال60 من العمر يركض مفزوعا باتجاه المفرزة وهو يصرخ ” غرق كلهم ” فقامت المفرزة وادارة المخيم والهلال الاحمر الكردي بالتوجه لمنطقة غرق ,حيث تم انتشال 6 جثث من المياه بمساعدة صيادي السمك في السد , واخذهم الى نقطة الهلال الاحمر الكردي في المخيم , حيث اكد الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثث موت الاشخاص الستة غرقا .
والغرقى هم :
اياد حميد طالب طب بشري سنه اولى وشقيقتيه منى مهندسه معلوماتية وصفاء شحاده طالبه كليه علوم سنه رابعه
لؤي ١٥ سنه وشقيقته امل شحاده ١٣ سنة
قصي محمد الشحاده ١١ عام
الرحمه لهم جميعا والصبر والسلوان لذويهم
وروت ام الغرقى من عائلة شحادة , وعمة كل من اياد ومنى وصفاء لمراسل موقعنا xeber.24 , بانها تمت دعوة اولاد وبنات شقيقها حميد الذين يسكنون في القامشلي -حارة الطي لزيارة عمتهم , وقد خرجنا في نزهة على اطراف السد مع زوجي واولادي , وبعد الغداء طلب مني الغرقى الستة ان اقوم بتصويرهم بموبايل ابنة اخي منى وهم واقفين على طرف البحيرة , وفجاة شاهدتهم وهم يغوصون في الماء حتى غابوا تماما , ورميت نفسي في اثرهم , حتى قام بعض الصيادين بانقاذي
وقد اشار السيد اسعد مسؤول مفرزة الاسايش في مخيم العريشة ان غوص التربة وانهيارها تسبب في غرق الجميع

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق