الأخبار

بالفيديو : القصف التركي على الباب يحرق الاخضر واليابس ويدمر المنازل ودور العباد

بالفيديو : القصف التركي على الباب يحرق الاخضر واليابس ويدمر المنازل ودور العباد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت وكالة اعماق التابعة لتنظيم داعش مشاهد من الدمار الهائل الذي لحق بمدينة الباب السورية جراء القصف التركي العشوائي الذي يستهدف المدينة بشكل يومي تارة عبر طائراتها وتارة أخرى بواسطة مدفعيتها الثقيلة.
ويشاهد من خلال الفيديو دمار كل شيئ في المدينة , حتى أن الجوامع أيضا من يسلم من القصف التركي , إضافة الى تدمير وتخريب هائل في الدور السكني والمحلات.
في المقابل لم نشاهد أو نقرأ أي تقارير من وسائل الاعلام العربية التي ترى في نفسها الحارس على ميراث القومية العربية وعلى ممتلكات المدنيين في المدينة , بينما يقومون بنشر عشرات التقارير عن وحدات حماية الشعب ويتهمونها بالتطهير العرقي وتغير الديمغرافية.
حتى أن الاعلام العالمي نتيجة لحسابات إقليمية يتغاضون عن ما يجري في المدينة , وقريباً سيكون مدينة الباب السورية ضمن قائمة المدن المنكوبة.
تنظيم داعش من جهته لا يريد الخروج من المدينة حتى ولو تم تدمير المدينة عن بكرة أبيها , وسيحاول التنظيم البقاء فيها حتى آخر عنصر مسلح لها فيها , كون المدينة تشكل نقطة إستراتيجية لجميع الاطراف المتصارعة في سوريا , وتهم تركيا أكثر من أي طرف آخر كونها نقطة إلتقاء مدينتي كوباني وعفرين , التي تشكل تواصل جغرافي للفيدرالية الكردية أو لفدرالية شمال سوريا.
الفيديو كما نشرها عناصر التنظيم :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق