شؤون ثقافية

سلمى رشيد تتألق على كورنيش أبو ظبي وتروج لــ “آش جا يدير” في الإمارات

سلمى رشيد تتألق على كورنيش أبو ظبي وتروج لــ “آش جا يدير” في الإمارات
تألقت الفنانة “سلمى رشيد” خلال اليومين الأخيرين، ضمن مشاركتها في النسخة الثالثة من “فعاليات المغرب في أبو ظبي”، والذي يتواصل إلى غاية الــ 19 من مارس الجاري، حيث قدمت حفلين على كورنيش أبو ظبي أمتعت خلالهما الحضور بباقة من أغانيها المغربية الناجحة.
وحرصت “سلمى” على تلبية طلب الجمهور الذي حضر بأعداد غفيرة، سواء من الجالية المغربية المقيمة في الإمارات أو من مختلف الجنسيات العربية والإماراتية، كما ظل ينتظر أداءها لأغنيتها الجديدة “آش جا يدير”، والتي حققت نجاحا كبيرا وسط الجمهور المغربي خاصة من عشاق الأغاني التراثية، حيث كانت “سلمى” قد مزجت فيها بين الإيقاعات الشعبية المغربية والأداء الطربي.
وإلى جانب “آش جا يدير” غنت خريجة “أراب أيدول” أغانيها الناجحة منها: “المغربي” و”فورفي”، إضافة إلى الأغنية الوطنية الشهيرة “العيون عينيا” التي تتغنى بالصحراء المغربية كما أدت أغنية “صوت الحسن ينادي” التي شاركتها في أدائها “سعيدة شرف” و”أسماء لمنور.”
هذا، واستثمرت “سلمى رشيد” تواجدها بدولة الإمارات لتقوم بالترويج لجديدها الفني، حيث تحل، اليوم، ضيفة على العديد من البرامج التلفزيونية منها: قناة أبو ظبي، إم بي سي والعربية إضافة إلى قناة الحرة الأمريكية.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق