الرأي

رسالة إعلامي من حمص إلى عفرين “العبث بآلام عفرين”

رسالة إعلامي من حمص إلى عفرين “العبث بآلام عفرين”

أن العدوان الهمجي والظلم الذي يشنُ ويستعير بمخالبه وأنيابه على عفرين يلقي بظلاله على أطفال عفرين الكواكب الصغيرة المضيئة في سمائها .
الذين يتجرّعون كأس العذاب والحرمان ،من خلال المشاهد المؤلمة التي يندى لها جبين الإنسانية.
ونشعل قناديل الحلم لأطفالك المنطلقين إلى الحياة وفي عيونهم شوق للشمس والمعرفة والهواء وأجمل حروفك “ياعفرين” الممتدة من القلب إلى العين ،يانهر الإغنيات تحترم أمجادك في ذاكرة التاريخ.
وننقشها على صفحات عقول الأجيال الذين يتعلمون أبجدية الحب وأبجدية العطاء ،ومنك يستمدون دفء الحياة والأمان رغم ماتتعرض له من قصف ودمار وقتل الحياة في نفوس أطفالك وسرقة البهجة ،والبسمة من وجوههم.
وأن هذا العمل العدواني يقتلع منك الأمان وأشجار الزيتون والرّمان وكانوا أطفالك في حدود الخضرة والحياة وأصبحو في حدود الموت والفناء , والإستهتار بأرواح الأبرياء وإليك نفدي مانمتلك من دم وعلم ومال وندعوا لأجلك ياعفرين.

اعلامي حر من حمص

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق