الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : طرد الجيش التركي من قرية متينا واشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بجندريسه وكفر سفره

عاجل : طرد الجيش التركي من قرية متينا واشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بجندريسه وكفر سفره

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

تستمر الاشتباكات العنيفة منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة في مناطق كفر سفرة بناحية جندريسه بين مقاتلي وحدات حماية الشعب وبين الجيش التركي وفصائله الاسلامية السورية , متزامناً مع قصف عنيف من قبل الدبابات والمدافع التركية على المنطقة.

وقال مراسلنا من مدينة عفرين أن الجيش التركي وفصائله الاسلامية السورية يحاولون منذ ساعات الصباح اختراق جبهات القتال لوحدات حماية الشعب ورغم القصف العنيف إلا أنها لم تحقق تقدما في المنطقة , مؤكداً أن في قرية متينا تم دحر الجيش التركي وفصائله الاسلامية منها بشكل كامل , وسط استمرار الاشتباكات في محيط كفر جنه دون ورود أنباء عن حصيلة الاشتباكات الجارية هناك.

أما في بلدة جندريسه لا تزال الاشتباكات مستمرة في احياء المدينة رغم اعلان الجيش التركي واعلامه بإحتلالها إلا أن مصادرنا في عفرين أكدت لنا عن استمرار الاشتباكات في أحيائها , مشيراً أنه لا تزال البلدة تشهد معارك وحرب شوارع عنيفة.

في السياق ذاته لا يزال الجيش التركي يحشد بمزيد من القوات في مقاطعة عفرين , وأرسل يوم أمس الخميس 08/03/2018 , قوات وحدات خاصة الى منطقة أعزاز استعداداً للدخول الى ساحة الاشتباكات.

والجدير ذكره فأن الجيش التركي زج بأغلب قواته في حرب عفرين الى جانب جلب جميع الفصائل السورية المسلحة , وتستخدم الدولة التركية بأكثر من 70 طائرة حربية وعشرات الطائرات المروحية في حربها التي تنفذها في مقاطعة عفرين منذ 20/يناير/كانون الثاني الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق