البيانات

QSD: بارين وآفيستا ستكونان مشاعل يهتدي بها الشعب إلى طريق الحرية

QSD: بارين وآفيستا ستكونان مشاعل يهتدي بها الشعب إلى طريق الحرية
هنأت قوات سوريا الديمقراطية المقاتلات في مقاومة العصر وأمهات الشهداء والنساء الأحرار في العالم بمناسبة يوم المرأة العالمي، وأكدت بأن بارين كوباني وآفيستا خابور ستكونان مشاعل يهتدي بها الشعب إلى طريق الحرية.
ويصادف اليوم 8 آذار يوم المرأة العالمي، أصدرت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً إلى الرأي العام بهذا الخصوص.
وجاء في نص البيان:
“بارين كوباني وآفيستا خابور ستكونان مشاعل يهتدي بها الشعب إلى طريق الحرية.
مع حلول يوم المرأة العالمي، نتوجه بالتهنئة إلى جميع أمهات وزوجات وأخوات الشهداء وننحني أمام شهيدات وشهداء الحرية الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل حرية الشعب. كما أننا نثمن نضال المرأة في جميع المجالات المقاتلة والعاملة، ونخص بالذكر دور المرأة المقاتلة في مقاومة العصر والمتجسدة بشخصية الخالدتين آفستا خابور وبارين كوباني والعديد من الفدائيات اللواتي يقاتلن في الصفوف الأمامية في مقاومة العصر في عفرين ضد أشرس هجمة من قبل جيش الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية المتحالفة معه.
فكما هو معروف بأن المرأة كانت تناضل ضد الاستبداد والآن نراها تعمل وتقاتل جنباً إلى جنب مع الرجل. إن الذكرى السنوية للمرأة هي ليست مجرد احتفال بهذا اليوم حيث تتجلى في أبهى صور الاحتفال بهذه المناسبة في خنادق القتال في عفرين فرفاق بارين وآفيستا سوف يقاتلون حتى نيل الحرية.
وعلى هذه الأساس نعيد تهنئة جميع أمهات الشهداء وجميع النساء الأحرار في العالم بيومهن العظيم ونعاهد شعبنا بأننا سنخطو خطى الشهداء حتى نيل الحرية لشعبنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق