الأخبار الهامة والعاجلة

بعد اشتبكات استمرت 3 ايام الــYPG تُرغم الجيش التركي على الانسحاب والفرار من بعدينا …تدمير عربة عسكرية براجو

بعد اشتبكات استمرت 3 ايام الــYPG تُرغم الجيش التركي على الانسحاب والفرار من بعدينا …تدمير عربة عسكرية براجو
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
ارغمت وحدات حماية الشعب والمرأة القوات التركية الخاصة والجماعات الإرهابية التابعة لها على الانسحاب والفرار من بلدة بعدينا بناحية ماباتا , بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وتدمير آلية عسكرية قتل 7 عناصر للجيش التركي كانوا بداخلها , كما ودمرت وحدات حماية الشعب عربة عسكرية في قرية كواندا بمنطقة راجو ومقتل 7 عناصر كانوا بداخلها.
هذا و يحاول الجيش التركي منذ 3 ايام على التوالي احتلال بلدة بعدينا بناحية مابتا في عفرين , لكن ونتيجة المقاومة البطولية التي ابداها وحدات حماية الشعب والمرأة أُرغم الجيش التركي على الانسحاب والفرار من البلدة نحو خطوطها الدفاعية , بعد ان قتل منهم أكثر من 35 عنصراً بين القوات الخاصة وإرهابيي داعش والنصرة .
ومن جهة اخرى دمرت وحدات حماية الشعب والمرأة آلية عسكرية لجيش التركي في قرية كواندا بمنطقة راجو وقتل فيها 7 من عناصر للجيش التركي والفصائل الارهابية التابعة لها .
هذا وتستمر هجمات الجيش التركي وفصائلها الإرهابية على عفرين منذ 42 يوماً , وكان قد اشار اردوغان قبل ايام بأنهم بصدد تنفيذ خطة جديدة بعد محاصرة عفرين و وصول القوات التركية الخاصة لكن جميع محاولاتهم في تحقيق تقدم على الارض تفشل حتى هذه اللحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق