الرياضة

إيمري ينفي الشائعات بشأن مشاركة نيمار مع سان جيرمان ضد ريال مدريد في المبارة المصيرية في دوري الأبطال

إيمري ينفي الشائعات بشأن مشاركة نيمار مع سان جيرمان ضد ريال مدريد في المبارة المصيرية في دوري الأبطال
نفى مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري اليوم الثلاثاء صحة التقارير التي أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي نيمار سيخضع لجراحة، وسيغيب لمدة شهرين، بسبب الشرخ الذي يعاني منه في مشط القدم اليمنى، مبيناً أنه ستتم خلال الأيام المقبلة متابعة الإصابة.
وأكد أنه من غير المستبعد مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل، ولكنه اعترف بأن الأمر “لن يكون سهلاً”.
وقال المدرب في مؤتمر صحافي قبل مباراة كأس فرنسا التي يواجه فيها غداً أوليمبيك مارسيليا، بالدور ربع النهائي: “هناك احتمال صغير لأن يشارك في المباراة، الأمر ليس سهلاً، لو لعب سنكون سعداء، وإن لم يشارك فلدينا لاعبين لديهم القدرة على فعل الأمور بشكل جيد”.
وقال: “سنرى كيف ستمضي الأيام لاتخاذ قرار بشأنه، في الوقت الراهن نحتفظ بالهدوء، ويجب انتظار رؤية كيف تمضي الأيام”.
ولكنه أضاف أنه لو كان متفائلاً الأحد بشأن مشاركة البرازيلي أمام الريال، فالأمر: “الآن أكثر صعوبة”.
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة أوليمبيك مارسيليا في الجولة 27 من الـ(ليغ آ) وخرج خلالها محمولاً على محفة، وعلامات الألم تبدو على وجهه، بينما دخل في نوبة بكاء، حيث كان فريقه متقدماً بثلاثة أهداف دون رد.
وبذلك تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية غيابه عن المباراة المصيرية لفريقه على ملعب حديقة الأمراء في 6 مارس (آذار) المقبل أمام ريال مدريد والتي يدخلها باريس سان جيرمان بهدف تعويض خسارة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

المصدر:دير تلغراف

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق