جولة الصحافة

بلدية الرقة تقوم بحملة تنظيف وترميم حدائق ومرافق الرقة

بلدية الرقة تقوم بحملة تنظيف وترميم حدائق ومرافق الرقة

xeber24.net

في وسط الحرب ذهبت العديد من الأشياء الجميلة التي كانت تعطي جمال وبريق لمدينة الرقة ومنها نذكر الاسم الأكثر تداولا في الرقة دوار النعيم الذي أطلق علية أيام حكم داعش دوار الجحيم الذي أصبح جحيم عليهم ومقبرة لجثثهم الدنسة.

ضمن إطار أعمال البلدية قامت بحملة صيانة وترميم وتنظيف كاملة لداخل دوار النعيم أضافة إلى القيام بأعمال الزراعة والتخلص من بقايا الحرب والدمار الذي تركه داعش ومن الحرب التي شوهت الصورة الجغرافية للمدينة بأمل عودة الحياة للمدينة كعودة هذه الأشجار التي قامت البلدية بزرعها وبالرونق الذي تركته أيادي العمال في المساعدة لإرجاع المدينة بحلتها الحديقة جميلة.

هذا وقد حدثنا المشرف المسؤول عن عملية ترميم حديقة النعيم ميزر الأحمد بأنه سيتم إعادة ترميم وتشجير حديقة النعيم تحت إشراف ثلاثة مهندسين مختصين ضمن احتياجات الدوار وأن الإصلاح المذكور لا يقتصر فقط على دوار النعيم بل سيشمل الإصلاح عمل أوسع ضمن عدة مناطق كالجزرة والطيار والمشلب وسط المدينة والأحياء المرافقة وسنعمل بكل جهد ومثابرة على إظهار مدينتنا بأجمل صورة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق