الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : الجيش التركي يقصف محيط قرية استيرك بالاسلحة الثقيلة بعد الهزائم التي لحقت بها في عدة محاور

عاجل : الجيش التركي يقصف محيط قرية استيرك بالاسلحة الثقيلة بعد الهزائم التي لحقت بها في عدة محاور

أيلول حبش : xeber24.net

الجيش التركي والمجموعات الموالية لها يقصفون محيط قرية استيرك في هذه اللحظات بشكل مكثف بعد الهزائم التي لحقت بها في عدة محاور في راجو و جندريس.

ونقل مراسلنا في عفرين للتو بأن المدفعية التركية تقصف محيط قرية استيرك التابعة لمركز مدينة عفرين بشكل عشوائي وجنوني , مؤكداً بأن القصف ما يزال مستمر حتى هذه اللحظة.

وأضاف مراسلنا أن جبهة راجو وجندريسه تشهد تراجعاً للجيش التركي وفصائله السورية المسلحة , بعدما لحقت بهم خسائر كبيرة بين صفوفهم جراء الهجمات المعاكسة لمقاتلي وحدات حماية الشعب ضدهم.

و الجدير ذكره فأن مجلس الأمن كان قد قرر بوقف لإطلاق النار في كل أرجاء سوريا الا أن تركيا تصر على تصعيد العملية العسكرية في عفرين.

و نوه مراسلنا بأن الجيش التركي والمجموعات الموالية لها رفعوا اليوم من وتيرة قصفها مؤكدا بأن الدولة التركية تستغل مهلة تطبيق الهدنة المعلنة من قبل مجلس الأمن.

هذا و تستخدم الدولة التركية وفصائلها الاسلامية المتطرفة كافة الاسلحة المتطورة من طائرات ومدافع ثقيلة ضد المدنيين العزل منذ ٢٠ يناير وسط صمت دولي ؛ وقد وظفت الدولة التركية ألتها الإعلامية بهدف التغطية على ممارسات جيشها والموالين لها من فصائل إسلامية متطرفة الذين يقومون بجرائم حرب وانتهاكات ضد المدنيين والقرويين في عفرين.

وأكد مراسلنا عن استمرار الاشتباكات والقصف العنيف حتى اللحظة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب وبين الجيش التركي والفصائل الاسلامية التابعة لها حتى اللحظة في محور راجو وجنديرس , وسنوافيكم بكل جديد حال ورودها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق