الأخبار

ماراتون خفض التصعيد في حمص : المعارضة تفاوض النظام في حمص وتخون الكرد في عفرين

ماراتون خفض التصعيد في حمص : المعارضة تفاوض النظام في حمص وتخون الكرد في عفرين
تقرير:حميد الناصر
موقع:xeber24.net
أنطلاقا من بدأ حفظ أراقة الدماء وحفاظآ على أرواح الأبرياء تجري تحضيرات من هيئة التفاوض العليا في الريف الشمالي لمدينة حمص والريف الجنوبي لمدينة حماه بمكوناتها العسكرية والمدنية لتحديد أتفاقية خفض التصعيد مع ممثل النظام ألا وهوا الجانب الروسي وهي الجهة الوحيدة صاحبة القرار في التفاوض وتمثل كامل الجهات في المنطقة والمسؤولة عن الوضع في الريفين الشمالي لحمص والجنوبي لحماه إلا أن الروس أبلغو بأنهم يتفاوضون مع غيرهم وكأنهم يتلاعبون غير مبالين بالنتائج التي سينهي الوقائع إليها.
وأفاد مراسلنا في حمص :أن المبدأ الأساسي الذي تتمسك به هيئة التفاوض هو خفض التصعيد وملف المعتقلين والمفقودين وفتح ممرات أمنة .
ولكن حتى الأن لم يحدث على الواقع شيئ .
إلا أن قوات النظام تقوم برميات مدفعية وصاروخية بشكل يومي على الأحياء السكنية ومنازل المدنيين وتوقع قتلى وجرحى ليأتي الرد من فصائل المعارضة بإستهداف القرى الموالية للنظام أيضا بقذائف الهاون وصواريخ الغراد .
هذا السيناريو تشهده المنطقة بشكل شبه يومي ولم يتم تطبيق أي شرط من الطرفين تجاه ملف خفض التوتر في المنطقة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق