الأخبار الهامة والعاجلة

هام : بعض وسائل الاعلام يتركون قصف عفرين ومقاومة YPG جانباً ويركضون وراء ما إذا تم الاتفاق أو لا؟؟

هام : بعض وسائل الاعلام يتركون قصف عفرين ومقاومة YPG جانباً ويركضون وراء ما إذا تم الاتفاق أو لا؟؟

بروسك حسن – xeber24.net

وسط استمرار القصف التركي العنيف على جميع قرى وبلدات مدينة عفرين , يريد بعض الاطراف ومعها بعض وسائل الاعلام الكردية أن يلفتوا انظار الشارع الكردي الى مسألة المباحثات التي جرت بين النظام وقيادة وحدات حماية الشعب حول دخول الجيش السوري الى ريف مدينة عفرين , تاركين المدنية تحت رحمه المدافع والدبابات التركية وغارات طيرانها الحربي , التي تستهدف المدنيين وكافة البلدات والقرى بشكل عشوائي.
وبالفعل فقد ترك الشارع الكردي مقاومة مقاتلي وحدات حماية الشعب في الدرجة الثانية حيث تحول جل أنظارهم ومناقشاتهم حول ما إذا تم الاتفاق أو لا , حتى أن وكالة ’’ فرات ’’ المقربة من منظومة المجتمع الكردستاني دخلت في فخ هذا المخطط وقامت بنشر بعض البنود التي لم يتم الاتفاق عليها بالاساس.
تحاول الدولة التركية صرف الانظار عن ما يجري في مدينة عفرين من انتهاكات من قبل جيشها من طرف , ومن مقاومة من قبل مقاتلي وحدات حماية الشعب , وكذلك النظام يعمل لإظهار نفسه بأن بأستطاعته أنقاذ عفرين وهو بالاساس ليس في موقع أن يساعد نفسه.
مقاومة عفرين لاتزال مستمرة وجميع الجبهات لا تزال مشتعلة والطيران التركي لا تزال تقصف البلدات والقرى ولا تزال الفصائل الاسلامية المتطرفة تنتهك أعراض وممتلكات المدنيين في المقاطعة , ولا أي اساس لدخول الجيش السوري الموالين لها الى مقاطعة عفرين حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق