جولة الصحافة

وكالة ANF تكشف قوائم سرية لقتلى الجيش التركي في معارك عفرين

وكالة ANF تكشف قوائم سرية لقتلى المرتزقة في معارك عفرين
وكالة فرات للأنباء تكشف قائمة مخفية بأسماء الجيش التركي الذين قتلوا في معارك عفرين, و بحسب القائمة خلال عشرة أيام فقط قتل /103/ مرتزق من مواليد مدينة حلب.
هجمات الجيش التركي على عفرين تدخل يومها الواحد و الثلاثون. الجيش التركي و داعش و القاعدة الذين يهاجمون عفرين تحت اسم ” الجيش الحر” يتلقون ضربات عنيفة و يتعرضون لهزائم كبيرة على أيدي قوات سوريا الديمقراطية QSD في جبهات القتال في عفرين.
مقاومة العصر وخلال شهر تمكنت من توجيه ضربات عنيفة لجيش التركي وويمنى بهزائم كبيرة لكن الجيش التركي, المسؤولين في الحكومة التركية و الإعلام التركي و بجميع الأساليب يحاول إخفاء هذه الهزائم. في إطار هذا التعتيم و إخفاء الحقائق وكالة فرات للأنباء ANF تمكنت من الحصول على قائمة مخفية بأسماء المرتزقة الذين قتلوا خلال معارك عفرين.
القائمة كتبت بشكل منظم تضم أسماء قتلى المرتزقة من مدن حلب, إدلب و عزاز. القائمة تضم اسم القتيل, النسبة, اللقب, تاريخ الميلاد, اسم الأم و الأب و مكان الإقامة.
خلال اول 10 أيام من الهجوم على عفرين قتل 103 مرتزق من مواليد مدينة حلب
هذه القائمة كتبت في اليوم العاشر بعد الهجوم على عفرين, وتظهر القائمة أسماء /103/ قتيل من أهالي مدينة حلب. اما قوائم التي تضم أسماء القتلى من مدن مناطق إدلب, عزاز, جرابلس و مدينة الباب فهي مستقلة , وبحسب القائمة فيبدوا ان جميع المشاركين في هجمات الجيش التركي في الأيام الأولى قتلوا خلال المعارك. كذلك القوائم تعلن ان جنود الجيش التركي الذين يقتلون خلال المعارك يتم دفنهم في ارض المعركة من قبل المرتزقة.
كذلك الوثائق تثبت ان الكثير من المرتزقة الذين لم يستطيعوا الصمود في جبهات القتال فروا من المعركة, كذلك تؤكد ان المخابرات التركية تعمل على تجنيد الفصائل الارهابية التابعة له من داخل مخيمات اللجوء من اجل إشراكهم في معارك عفرين وهذا التجنيد من قبل المخابرات التركية كان نشيطاً في مخيم ديلوك و كليس وكل شخص سيشارك في معارك عفرين سيدفع له مئة دولار.
أسماء بعض الارهابيين الذين قتلوا في معارك عفرين بحسب القائمة:
مصطفى عبد العزيز/ مواليد 1985. حلب / الأم و الأب: جميلة . محمود.
محمود شيخ / مواليد 1988 . حلب/ الأم و الأب: سعاد . شحود.
علي العمر/ مواليد 1975 .حلب / الأم و الأب: سامية . علوش.
مالك حمدوش/ مواليد 1995. حلب / الأم و الأب: سميرة. عبد الرحمن.
مصطفى شما / مواليد 1991 . حلب / الأم و الأب: غالية . عبد القادر.
جاسم العلي / مواليد 1975 . حلب/ الأم و الأب: علا . مصطفى.
أحمد جمعة / مواليد 1985 . حلب / الأم و الأب: فاطمة . محمد.
نضال بوزو / مواليد 1991. حلب / الأم و الأب: هدى . أيوب.
محمد حنان / مواليد 1996 . حلي / الأم و الأب: فاطمة . عبدو.
محمد فيحان / مواليد 1985 . حلب / الأم و الأب: مريم . جمال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق