الرياضة

رونالدو يسئم من إيسكو ويريد منه الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي

رونالدو يسئم من إيسكو ويريد منه الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي
موقع : xeber24.net
أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرحته بفوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان مبكراً، وطلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني بالتخلص من زميله إيسكو بعد نهاية الموسم الحالي بأي ثمن.
وخرج إيسكو من الملعب منتصف الشوط الثاني، وعندما دخل غاريث بيل وماركز أسينسيو تغير أداء الفريق وأحرز هدفين متأخرين ليقلب خسارته بهدف إلى فوز 3-1.
وقالت صحيفة “دياريو قول” الإسبانية إن رونالدو خرج من المباراة غاضباً رغم تسجيله هدفين بسبب إيسكو، وقال لفلورنتيو بيريز “لا أريد هذا اللاعب في ريال مدريد”، ووافقه الرئيس الذي سيسعى جاهداً لبيعه في فترة الانتقالات.
وبحسب الصحيفة فإن رونالدو كان غاضباً من دخول إيسكو إلى قائمة الفريق الأساسية عوضاً عن الويلزي غاريث بيل، ويراه سبباً بإبطاء رتم لعب الفريق وتسببه بأخطاء كثيرة أدت إلى معاناة ريال مدريد في الشق الهجومي، وتحسن الوضع تماماً بعدما أخرجه زين الدين زيدان من الملعب.
وتغير حال إيسكو خلال عام واحد، فبعدما كان لاعباً مؤثراً في قائمة زين الدين زيدان التي جلبت الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الفائت، بات لاعباً مكروهاً في صفوف الريال، بل إن رونالدو سئم منه ويريد رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق