شؤون ثقافية

في حفل 60 عاماً على التأسيس شرطة ابو ظبي تكرم الشاعر علي الخوار

في حفل 60 عاماً على التأسيس شرطة ابو ظبي تكرم الشاعر علي الخوار

أبوظبي 14 فبراير 2018:

بحجم الإنجازات والتطوير والتفاني وبذل الغالي والنفيس لتحقيق الطمأنينة لكافة المقيمين على أرض دولة الامارات العربية، احتفلت شرطة أبوظبي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسها، بعدما حصدت إمارة أبوظبي 86.46 نقطة في مؤشر المدن الأكثر أماناً في العالم بفضل الجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي بقيادة معالي القائد العام اللواء محمد خلفان الرميثي، فقد حرص المسؤولين في الشرطة على تطويرها لتحقق الإنجازات ليس على المستوى العربي فقط بل عالميا لتكون أكثر المدن التي تنعم بالأمن والأمان بفضل الاساليب المتطورة التي تعتمدها شرطة ابوظبي للارتقاء بهذا الجهاز الهام.

وتقدمت شركة الخوار للإنتاج الفني بجزيل الشكر للقائد العام لشرطة ابوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي وفريق العمل لثقتهم بالشركة وبمالكها الشاعر الوطني الاماراتي علي الخوار لتعاونهم في تسهيل بكل ما يتعلق بالاحتفالات.

كما تم تكريم شاعر الوطن علي الخوار من قبل شرطة ابو ظبي على جهوده التي بذلها في تنظيم حفل الـ 60 عاماً ومن ثم تكريم شركة الخوار للإنتاج الفني على تنفيذ الحفل وحفلات إطلاق الهوية الجديدة لشرطة أبوظبي (الشعار والسيارات والزي الرسمي وعقد مؤتمرات خاصة بتطوير شرطة أبوظبي).

وقدمت شركة الخوار منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا العديد من الاعمال التي حظيت باهتمام كبير تنوعت ما بين انتاج أوبريت وطنية بالاضافة الى الاعمال الوطنية وانتاجها لالبوم يوم العلم الذي ضم 17 عملا غنائياً بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية واليوم الوطني وغيرهما الكثير من الاعمال التي قامت بانتاجها لتكشف انتاجات الشركة وما تم تحقيقه من قفزة كبيرة خصوصا في عملية استقطاب ابرز نجوم العرب للمشاركة في كافة اعمالها بالاضافة الى اعطاء الفنان الاماراتي مكانة خاصة في انتاجات الشركة خصوصا وان ادارة الشركة راعت في سياستها على مواكبة الشركات الأخرى التي تحتكر السوق الفني ليكون عملها تعميم العمل ودعم الطاقات الفنية الابداعية وتخصيص جانبا من انتاجاتها لمواضيع اجتماعية هادفة.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق