الأخبار

تركيا ترصد مكافئة لكل من يدلي بمعلومات عن صالح مسلم وقيادات المجلس الكردي يمرحون ويسرحون في اسطنبول

تركيا ترصد مكافئة لكل من يدلي بمعلومات عن صالح مسلم وقيادات المجلس الكردي يمرحون ويسرحون في اسطنبول

بروسك حسن ـ xeber24.net

أتخذت وزارة الداخلية التركية إجراءات جديدة ضد قيادات وسياسيين كرد وهذه المرة من روج آفا , حيث أعلنت وزارة الداخلية التركية الاثنين 12/02/2018 , إنها أدرجت أسم الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ’’ صالح مسلم ’’ من بين أسماء المطلوبين.
ونقلت صحيفة حرييت التركية ’’ الانكليزية ’’ أن وزارة الداخلية أدرجت أسم مسلم بين 44 مطلوبين لها على اللائحة الحمراء , والتي تضم أغلب قيادات حزب العمال الكردستاني.
وقالت الجريدة أن الداخلية رصدت مكافأة قدرها 4 ملايين ليرة تركية والتي تقدر قرابة مليون دولار , لأي شخص يقدم معلومات عن مكان وجود مسلم.
في المقابل يتخذ قيادات المجلس الوطني الكردي اسطنبول مقراً لهم لفعالياتهم ونشاطاتهم ويدعون بأنهم يعملون من أجل ’’ كردستانا سورية ’’ ولضمان حقوق الشعب الكردي في سورية ؟؟!!.
المجلس الوطني الكردي ENKS يتهم حزب الاتحاد الديمقراطي بأنها لا تملك مشروع كردي , ولا يمثلون الشارع الكردي , ولكن في نفس الوقت تبحث تركيا وترصد مبالغ مالية طائلة للوصول الى قيادات حزب الاتحاد الديمقراطي وقيادات الادارة الذاتية , بينما قيادات المجلس الوطني الكردي يرفعون شعارات كردستان والفيدرالية ويدعون بأنهم هم من سيجلبون الحقوق الكردية في سورية ولكن يقيمون في اسطنبول وبعلم السلطات التركية ولكن رغم ذلك لا يتعرضون لأي مضايقات؟؟!!
والجدير ذكره فأن تركيا تشن هجوم واسع على مدينة عفرين وبمشاركة الجيش الوطني السوري والفصائل السورية المسلحة التابعة للائتلاف السوري المعارض الذي يشكل المجلس الوطني الكردي جزء منه , ورغم ذلك فأن المجلس لا يزال يستمر في البقاء ضمن هذا الائتلاف الذي يقتل اطفال عفرين ويدمر قراها وبلداتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق