الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل بالفيديو : هجمات معاكسة لوحدات YPG تجبر الجيش التركي والفصائل الاسلامية من الانسحاب من تلال شيخ خورزه

عاجل بالفيديو : هجمات معاكسة لوحدات YPG تجبر الجيش التركي والفصائل الاسلامية من الانسحاب من تلال شيخ خورزه

بروسك حسن ـ xeber24.net

تستعر حدة الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية من طرف وبين الجيش التركي والفصائل الاسلامية التابعة لها من طرف آخر في محيط قرى بلدة بلبله , وتستخدم المدافع وقذائف الهاون والدبابات في هذه المعارك إضافة الى قصف بالطائرات التركية الحربية على النقاط والمنازل في المنطقة.
ونقل مراسلنا من المنطقة أن الاشتباكات تأخذ منحى جديد , حيث تحولت المعركة الى هجمات معاكسة من قبل مقاتلي وحدات حماية الشعب وتراجع للجيش التركي والفصائل الاسلامية التابعة لها من خط جبهة المحيطة بالقرى التي دخلتها قبل أيام.
وذكر مراسلنا أن ضربات يوم أمس وصباح اليوم التي تلاقها الجيش التركي أجبرتها الى التراجع , مؤكداً أن مقاتلي وحدات حماية الشعب أستهدفت آلية حفر للجيش التركي بصاروخ حراري وأدت الى تدميرها وقتل عدد من الذين كانو برفقة الآلية , وذلك في محيط قرية ’’علي كر ’’.
ونوه مراسلنا أن مقاتلي وحدات حماية الشعب حققوا تقدماً ملحوظاً في التلال الواقعة في محيط شيخ خورزة وسط استمرار اعنف الاشتباكات بين الطرفين.
من جهة أخرى قال مراسلنا أن مناطق في قسطله خدرية في ناحية بلبله تتعرض لقصف عنيف من قبل المدفعية التركية , ويحاول الجيش التركي فتح ثغرات لجبهات المقاتلين بدعم من فصائلها السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق