البيانات

TEV-DEM تدعو للمشاركة في مسيرة 4 شباط نحو عفرين

TEV-DEM تدعو للمشاركة في مسيرة 4 شباط نحو عفرين

ناشدت حركة المجتمع الكردستاني جميع أهالي روج آفا وشمال سوريا للمشاركة في المسيرة الكبر نحو عفرين والتي ستنظم في الـ 4 من شهر شباط الجاري.
وأصدرت حركة المجتمع الديمقراطي بياناً كتابياً دعت فيه شعوب روج آفا وشمال سوريا في المسيرة الكبرى نحو عفرين المقرر تنظيمها في الـ 4 من شهر شباط.
وجاء في نص البيان:
“تستمر في عفرين مقاومة العصر العظيمة ضد هجمات الإبادة التي تشنها الدولة التركية. إن حكومة العدالة الفاشية والجيش الحر المزيف، جيش النهب والسلب والذي يتألف من بقايا مرتزقة داعش والقاعدة، ينفذون هجمات إبادة ضد الشعب الكردي والعربي والمسيحي. جيش الاختلال التركي يواصل النهج العثماني التوسعي والعدائي ضد الشعوب وأمام أعين العالم أجمع. حيث استخدم الأسلحة المحرمة دولياً ضد الأطفال والشيوخ والنساء. وشعوب المنطقة من الكرد والعرب والتركمان والمسيحيين والشركس يعلمون جيداً إن تركيا استمدت الجرأة على تنفيذ هذه الحرب من روسيا ومن التحالف الدولي. ونتيجة للدعم المفتوح الذي منحته روسيا وقوات التحالف فإن جيش الاحتلال التركي ينفذ هجومه الوحشي ضد الشعب الكردي الذي قاتل داعش والنصرة دفاعاً كرامة الإنسانية.
إننا نناشد الإنسانية والرأي العالم الدولي والإنسانية جمعاء وجميع القوى الديمقراطية وكل ضمير حي، وجميع مندوبي وسائل الإعلام الشرفاء، بمناهضة هذه الوحشية والتضامن مع المقاومة المشرفة للشعوب في عفرين. والتصدي لمجازر جيش الاحتلال التركي.
جيش الاحتلال التركي، عدو الشعوب، لن ينتصر أبداً في عفرين. وإن شعوب عفرين وجميع شعوب سوريا سوف يدحرون الاحتلال ويطردونه من هذه الأرض، بصمودهم ومقاومتهم. مقاومة العنصر المتواصلة منذ 15 يوماً حسمت نتيجة هذه الحرب منذ الآن. والنصر سيكون حليف الشعوب عاجلاً أم آجلاً.
أهالي عفرين ليسوا لوحدهم. على جميع أبناء شعبنا في روج آفا وشمال سوريا، وكذلك في حلب التوجه إلى عفرين. إننا نناشد جميع أبناء في روج آفا وشمال سوريا بالمشاركة في المسيرة الكبرى نحو عفرين والتي ستنظم في الـ 4 من شهر شباط”.

ANHA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق