الأخبار

لليوم ال14 للعدوان التركي والفصائل المتطرفة على عفرين

لليوم ال14 للعدوان التركي والفصائل المتطرفة على عفرين
موقع : xeber24.net
تقرير: دارا مراد
لليوم الـ 14 على التوالي واصل النظام التركي عدوانه على منطقة عفرين وأوقع المزيد من الضحايا بين المدنيين ودمارا وخسائر كبيرة في الممتلكات والبنى التحتية.
قصف جيش الاحتلال التركي اليوم بمختلف أنواع الأسلحة منازل المدنيين وممتلكاتهم في قرى ناحية بلبل ما أسفر عن إصابة شاب بجروح بليغة من قرية قسطل مقداد ووقوع اضرار كبيرة في منازل الأهالي والمحال التجارية والسيارات والبنية التحتية للبلدة.
عدوان النظام التركي تواصل بكثافة على قرى وبلدات ناحية راجو موقعا المزيد من الدمار في بساتين الزيتون والأشجار المثمرة والمزروعات إضافة إلى البنى التحتية والمرافق الحيوية التي خرج معظمها عن الخدمة نتيجة عدم تمكن العاملين فيها من الاستمرار في عملهم ما يهدد حياة المدنيين وخاصة الأطفال بكارثة إنسانية.
واستشهد أمس مدنيان اثنان أحدهما طفل ووقعت أضرار جسيمة في منازل المواطنين والبنى التحتية نتيجة قصف قوات النظام التركي مدينة عفرين وقرية حمام في حين توقفت الحياة الطبيعية في قرى كندى مزن وباشمرة وباصوفان نتيجة للقصف العشوائي بمختلف انواع الاسلحة من قبل العدوان التركي.
وأطلقت مصادر طبية في مشفى عفرين أمس الأول نداء دعت فيه المجتمع الدولي لوقف عدوان النظام التركي محذرة من قوع كارثة إنسانية لأن الوضع الطبي يتجه نحو الاسوأ في عفرين كما أن المواد الطبية توشك على النفاد من المشفى الذى استقبل خلال الفترة الماضية المئات من الشهداء والجرحى المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق