الأخبار

الأحزاب الكُردية في عفرين تعتبر وحدات حماية الشعب والمرأة قوتان وطنيتان بامتياز في سوريا

الأحزاب الكُردية في عفرين تعتبر وحدات حماية الشعب والمرأة قوتان وطنيتان بامتياز في سوريا

ناقشت الأحزاب الكردية في مقاطعة عفرين جملة من المواضيع المتعلقة بالحصار المفروض على المقاطعة، واعتبرت أن وحدات حماية الشعب والمرأة قوتان وطنيتان بامتياز في سوريا.

واجتمعت الأحزاب الكردية في مقاطعة عفرين “حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)، الاتحاد الوطني الحر، الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، حزب الاتحاد الديمقراطي، الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا، لجنة العلاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي”، في مقر حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) بمدينة عفرين.

وناقشت الأحزاب خلال اجتماعها التشاوري، جملة من المواضيع المتعلقة بالحصار الذي تفرضه المجموعات المرتزقة التابعة للائتلاف السوري على مقاطعة عفرين وتأثيرها على المواطنين.

وتحدث المجتمعون بإسهاب عن مشروع الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا، واعتبروها الحل الأمثل لتعزيز روابط الالفة والمحبة بين مكونات سوريا والخلاص من نزيف الدم.

وأكد المجتمعون أن وحدات حماية الشعب والمرأة هما قوتان وطنيتان بامتياز في سوريا، وقالوا: “إن جميع الدول تتحدث عنهما لأنهما القوة الفاعلة في سوريا التي تحارب الإرهاب”.

واستنكر المجتمعون في نهاية الاجتماع المؤامرة الدولية على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، في ذكراها الـ 18 ونددوا بالعزلة المفروضة عليه.

ANHA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق