الأخبار

أهالي منطقة الكرامة في الرقة تناشد الأمم المتحدة لوقف إجرام أردوغان

أهالي منطقة الكرامة في الرقة تناشد الأمم المتحدة لوقف إجرام أردوغان
الموقع : xeber24.net
تقرير : كيندا نوح
استنكر أهالي منطقة الكرامة وريفها الهجمات على عفرين، رافضين أي تدخل تركي لاحتلال مناطقهم مطالبين في الوقت ذاته الأمم المتحدة التدخل لوقف هذا العدوان على عفرين.
حيث قال المواطن خطاب الخابور خلال لقاء اجرته وكالة ANHA مع أهالي الكرامة : إن الاحتلال العثماني ارتكب العديد من المجازر والممارسات بحق المدنيين ونشر الفساد، واليوم يكرر أردوغان أعمال أجداده بحق أهالي عفرين وبات كل شيء واضح، مشيرا بأن المقاومة ستنتصر لأن إرادة الشعب أقوى من سلاحهم وأفعالهم القذرة.
وناشد خطاب الخابور الأمم المتحدة والدول العربية بتحريك ضميرهم والتدخل لوقف إجرام أردوغان بحق عفرين.
المواطنة ياسمين رمضان من أهالي الجديدات في الكرامة استنكرت الاحتلال التركي لعفرين وقالت إن عفرين حرة بأهلها وإننا نقف معهم ضد أي عدوان غاشم محتل لأراضينا التي حررت بدماء شهداء قوات سوريا الديمقراطية.
المواطنة بدرة العلي من أهالي الحمرات قالت: نرفض الاحتلال التركي أو أي دولة تريد الدخول على عفرين ونحن جميعنا نقف صفاً واحداً لحماية الشمال السوري من عودة السلام لها، وأشارت بأنهم مستعدون لصد هذا العدوان.
المواطن موسى الخشاب أشار بأن الشمال السوري انتصر من كافة النواحي السياسية والعسكرية وغيرها واحتضن الكثير من المكونات وخلصهم من ظلم داعش الذي كان تدعمه الفاشية التركية مما أثار غضبها ليقوم اليوم بتدمير مناطق عفرين على أهلها وارتكاب المجازر، لذلك أتمنى من الجميع التدخل لإعادة الأمان إلى عفرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق