الأخبار

مقطع فيديو بثها عناصر “القاعدة” تثبت مشاركتهم إلى حانب الجيش التركي في الهجوم على عفرين

مقطع فيديو بثها عناصر “القاعدة” تثبت مشاركتهم إلى حانب الجيش التركي في الهجوم على عفرين
موقع : xeber24.net
تقرير : مالف عابس

تضح معالم الهجوم التركي على مدينة عفرين , حيث يظهر يومياً عشرات الشخصيات الذين لهم صلات بالمجموعات الارهابية المدرجة على لوائح الارهاب في العالم , من عناصر منتمية لقاعدة الجهاد في بلاد الشام ’’ جبهة النصرة , التي يديرها أيمن الظواهري.
كما ينشر يومياَ عشرات الفيديوهات من قبل نشطاء وصفحات إسلامية لمشاهد عمليات عفرين ياشرك فيها شخصيات ينشدون اغاني جهادية تمجد الطريقة السلفية الجهادية.
وكانت وسائل اعلام مختلفة قد نشرت تقارير عن مشاركة جبهة النصرة في عملية عفرين الى جانب الجيش التركي وهذا الفيديو يثبت تورط الاثنان في العملية.
نشر مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة عددها 7 عناصر من تنظيم القاعدة , ولحاهم طويلة بالإضافة إلى أن شعرهم طويل , وهم على التلال المطلة على عفرين بالقرب من الحدود السورية – التركية , وهم يلقون أناشيد “إسلامية” الخاصة بتنظيم القاعدة .
ويقولون بأنهم “يجاهدون ” في عفرين إلى جانب الجيش التركي والفصائل الإسلامية التابعة للمجلس الكُردي والائتلاف السوري المعارض .
ويبشرون عبر اناشيدهم ما يسمون بأنهم” سيحررون عفرين ” يلقون شعارات “تكبير … الله أكبر … الله أكبر “.https://www.facebook.com/Xeber24Agency/videos/2294722403886686/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق