غير مصنف

شرفان درويش: المجلس العسكري ينظم صفوفه لحماية منبج

شرفان درويش: المجلس العسكري ينظم صفوفه لحماية منبج

يسعى مجلس منبج العسكري إلى الارتقاء بمفهومه العسكري حسب الناطق باسم المجلس شرفان درويش الذي أشار إلى أن قواتهم يجب أن تكون مرتقية بمفهومها العسكري سواء من الهيكلية أو التحضيرات أو على مستوى التدريب.
في 27 تشرين الثاني من العام المنصرم شكل مجلس منبج العسكري أول فوج عسكري باسم “فوج الشهيد عدنان أبو أمجد” الذي استشهد في حملة تحرير الرقة 29 آب من العام المنصرم
وجاء تشكيل أول فوج عسكري على ضوء القرارات التي تم اتخاذها خلال اجتماع القادة العسكريين وذلك في إطار تشكيل وبناء نظام عسكري متدرب وجاهز من جميع النواحي الفكرية والسياسية والعسكرية ولتشكيل قوى تعمل على نظام عسكري منظم وأكثر تدريباً وجهوزية.
وقبيل الإعلان عن تشكيل الفوج العسكري الأول في منبج كان مقاتلو مجلس منبج العسكري ينطوون في كتائب وألوية فقط.
الناطق باسم المجلس شرفان درويش تحدث في لقاء مع ANHA عن أهداف النظام الجديد وقال “نحن في بداية مرحلة جديدة، ففي المرحلة السابقة كانت معركتنا ضد داعش وهي مستمرة وقواتنا تأسست حسب متطلبات محاربة مرتزقة داعش لكن المرحلة الجديدة تتطلب عملاً جديداً وأن قوات مجلس منبج العسكري ستواكب هذه التطورات وعلى هذا الأساس قرر مجلس منبج العسكري إعادة هيكلية قواته من جديد ضمن إطار إعادة الهيكلية وذلك لكي تكون على نظام الأفواج العسكرية وبموجب مقاييس احترافية، حيث يسعى المجلس لتنظيم صفوفه بشكل أكبر لحماية مدينة منبج”.
وأوضح “هذه الخطوة (تشكيل الأفواج) تعني تأمين القوات العسكرية وذلك بتدريبها وتجهيزها لأي هجمات أو لأي حملات قتالية قادمة وهذه القوات لن تبقى هكذا لذلك سوف نشكل هذه الأفواج فهي سوف تكون على تدريب مستمر لتكون مستعدة حين حصول أي تهديد ضد مدينة منبج وبالتأكيد هذه القوات سوف تكون جاهزة من أجل الحماية”.
وأكد أن الخطوة ماهي إلا للارتقاء في العمل العسكري و التنظيم العسكري من أجل مواكبة متطلبات المرحلة القادمة “وذلك لكي نقوم بواجبنا على أكمل وجه تجاه شعبنا ولحماية مدينتنا ومناطقنا حيث يجب أن تكون قواتنا العسكرية مرتقية بمفهومها العسكري سواء من الهيكلية أو التحضيريات أو على مستوى التدريب”.
وفي الختام قال شرفان درويش الناطق باسم مجلس منبج العسكري “الأعمال مستمرة والتحضيرات مستمرة وأي شيء يلزم من أجل حماية مدينة منبج وشعب منبج فمجلس منبج العسكري سوف يقوم بهذه الخطوة وهو على أهبة الاستعداد”.
ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق