الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : تنظيم داعش يُفشل جميع هجمات الجيش التركي على البزاعة… عشرات القتلى في الجيش التركي (تفاصيل)

عاجل : تنظيم داعش يُفشل جميع هجمات الجيش التركي على البزاعة… عشرات القتلى في الجيش التركي (تفاصيل)
موقع : Xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
تمكن تنظيم داعش الذي لا يزال يسيطر على البزاعة من إفشال جميع الهجمات التي قام بها الجيش التركي والمجاميع الإسلامية المتطرفة والمسلحة العاملة في درع الفرات منذ يوم أمس وحتى هذه اللحظة وذلك عبر الانتحاريين والعربات المفخخة , بالاضافة إلى تدمير عدد من الدبابات والمدرعات التركية .
هذا وتمكن تنظيم داعش من تدمير دبابة للجيش التركي عبر صاروخ موجه في شمال منطقة الباب عندما كانت تحاول استقدام تعزيزات إضافية إلى المنطقة لتقديم الدعم لجنوده المنهزمين في بلدة البزاعة , كما وتمكن تنظيم داعش من افشال الهجمات على البزاعة بتدمير 3عربات مفخخة يقودها انتحاريون , بالاضافة إلى تمكنهم من تدميرهم لـ3 مدرعات تركية في محيط البزاعة , وقتل خلال المعارك الدائرة أكثر من 20 عنصراً من الجيش التركي وكتائب درع الفرات , كما وقتل العشرات من عناصر التظيم نتيجة قصف الجيش التركي العشوائي على منطقة الباب بعد فشله في تحقيق أي تقدم .
وفي سياق ذاته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان بأنه سمع دوي انفجار في منطقة بزاعة قالت مصادر انه ناجم عن تفجير عربة مفخخة من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية” استهدفت مواقع لقوات “درع الفرات” بالقرب من البلدة التي خسرها الأخير بعد ساعات من سيطرته أمس عليها برفقة القوات التركية، في حين تستمر الاشتباكات بين تنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف، والقوات التركية وقوات “درع الفرات” من طرف آخر، في محيط بزاعة وسط استهدافات متبادلة بين الجانبين، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، دون ورود معلومات عن تسببها بسقوط خسائر بشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق