الأخبار

بروسك حسكة يؤكد استخدام تركيا “لنابالم” ….تركيا تهاجم عفرين بفكر داعش الذي هاجم كوباني

بروسك حسكة يؤكد استخدام تركيا “لنابالم” ….تركيا تهاجم عفرين بفكر داعش الذي هاجم كوباني
موقع : Xeber24.net
تقرير :نسرين محمد
أكد المتحدث باسم وحدات حماية الشعب “بروسك حسكة ” بأن الدولة التركية استخدمت “النابالم الحارق ” في منطقة راجو بعد تلقي قواتها على الاراض خسائر فادحة , كما وأشار بأن الدولة التركي تهاجم عفرين بعقلية وفكر داعش الذي شن هجومه على عفرين “لا فرق في الهجمات بالنسبة لنا سوا اختلاف الاسماء فقط”
أكد بروسك حسكة بأن احد عناصر الدولة التركية سلم نفسه لوحدات حماية الشعب, كما واشار إلى استمرار اعنف الاشتباكات في جميع الجبهات وتم افشال جميعها والحاق خسائر كبيرة في صفوف الجيش التركي , وان الجيش التركي يلجأ إلى القصف بعد تلقيه الخسائر .
قال المتحدث باسم وحدات حماية الشعب بروسك حسكة
بأن قواتهم تشتبك وجهاً لوجه مع الجيش التركي في اعالي جبال قسطل وأن قواتهم اجبرت الجيش التركي وعناصره الفرار من ارض المعركة .
كما أوضحت الدولة التركية وانتقاماً من هزائمها تقصف وباستمرار المدنيين ويتركز القصف في هذه اللحظات “اليوم الاحد” على قرية شيخورز في ناحية بلبلة بالطيران والمدفعية .
كما واشار إلى وجود شهداء مدنيين في قرية خليلة بشيه نتيجة القصف التركي العشوائي الذي يهدف إلى نزوح المدنيين .
كما واشار حسكة بأن اشتباكات عنيفة تدور في راجو بين الجيش التركي والقوات الكوردية التي تمنع الجيش التركي من تحقيق اي تقدم حتى هذه اللحظات .
كما وأكد بروسك حسكة بأن الطيران التركي قصف راجو بــ”النابالم الحارق” بعد تكبدها خسائر فادحة .
كما اشار إلى استمرار اعنف الاشتباكات في جندريسه , دون تمكن الجيش التركي من تحقيق اي تقدم .
وفي تل جبرين بمنطقة الشهباء قال بروسك حسكة بأن قواتهم تصدت لمجموعتين من عناصر “درع الفرات التركية ” وقتلت منهم عدد منهم وفر البقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق