الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : القوات الكُردية تُلحق خسائر جديدة في صفوف الجيش التركي وتجبرهم على الفرار من ارض المعركة “تفاصيل”

عاجل : القوات الكُردية تُلحق خسائر جديدة في صفوف الجيش التركي وتجبرهم على الفرار من ارض المعركة “تفاصيل”
موقع : Xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
نقل مصدر عسكري من عفرين لموقعنا “خبر24” بأن جميع الجبهات تشهد في هذه اللحظات “صباح يوم الاحد 28/1/2018” معارك عنيفة جداً وأن القوات الكُردية تتصدى لجميع محاولات الجيش التركي وفصائله الإسلامية المتطرفة وتكبدهم خسائر فادحة وتمنعهم من احتلال اراضي عفرين وتجبرهم على الفرار من ارض المعركة .

هذا وأكد المصدر العسكري بأن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من افشال هجوم عنيف شنه الجيش التركي وفصائله الاسلامية المتطرفة التي تخلت عن اسلحتها للنظام السوري في حمص ودمشق على ناحية شرا , وأن الجيش التركي ركز هجومه على تلة قسطل وأن القوات الكُردية تصدت لهم ومنعتهم من السيطرة عليها وبعد أن الحقت القوات الكُردية الخسائر في صفوف الجيش التركي أجبرتهم على الفرار من اراض المعركة .
وأشار المصدر بأن الجيش التركي وبعد فرار عناصره من ارض المعركة في تلة قسطل بدأ بقصفها عبر الطيران وأن القصف مستمر حتى هذه اللحظة .

وكما واشار المصدر بأن الطائرات التركية تقصف في هذه اللحظات قرية “قبة ” في راجو بشكل مكثف وتستهدف المدنيين بشكل خاص لإجبارهم على النزوح .
هذا ولا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة في جميع الجبهات , شيه و راجو وبلبلة , وأن القوات الكُردية تمنع الجيش التركي من احتلال اراضيها .
كما ولا يزال القصف على المناطق المذكورة انفة مستمرة .
هذا وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل والاخبار في وقت لاحق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق