الأخبار

قسد تكشف حصيلة المعارك ليوم الجمعة في جبهات عفرين

قسد تكشف حصيلة المعارك ليوم الجمعة في جبهات عفرين
موقع :xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
أكدت قوات سوريا الديمقراطية بان قواتهم تصدت لجميع الهجمات التركية في جميع الجبهات بعفرين وألحقت بهم خسائر في العدد والعتاد ومنعت الجيش التركي خلال يوم الجمعة الجيش التركي والفصائل الإسلامية المتطرفة التابعة لها من احتلال اي بقعة من اراضي عفرين على الرغم من شنها اعنف الهجمات على عفرين .
وجهت قوات سوريا الديمقراطية ضربات موجعة للجيش التركي والفصائل الإسلامية المتطرفة السورية التابعة له، وكشفت حصيلة الاشتباكات التي خاضها المقاتلون في حملة “مقاومة العصر” منذ ساعات صباح يوم الجمعة وحتى مساءها.
وذكرت قوات سوريا الديمقراطية انه في منطقة شرا أغارت طائرات الاحتلال التركي على تلة بافلونه عدة مرات، من ثم قامت بقصف المنطقة بالمدفعية والأسلحة الثقيلة.
كما استهدف مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية عربة عسكرية للجيش التركي ونتيجتها تم تدمير العربة ومقتل إرهابيين اثنين كانا يقودانها.
وفي الوقت نفسه نفذ المقاتلون عملية نوعية على نقاط جيش الاحتلال التركي وفصائله في قريتي كفر خاشى وكلجبرين واستهدفوهما بالأسلحة الثقيلة، إلى جانب ذلك قصف جيش الاحتلال وفصائله تلة قسطلى، تلة بافلونى وقرية ديكمداش وتعرضت لقصف بالطائرات والمدفعية.
وفي سياق متصل قتل مالا يقل عن 15 من الجيش التركي وفصائله المتطرفة وتعطيب مصفحة.
وفي منطقة شيه: قصفت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال التركي محيط تلة شيه وجقلا، وايضا في تلك المنطقة فقد قام مقاتلي قسد بعملية مستهدفين جبهتين للفصائل التركية وبالنتيجة تم تدمير مقراتهم التي كانوا يحتمون فيها بشكل كامل.
أما في منطقة راجو: وفي ساعات المساء الأولى دمر المقاتلون دبابة للاحتلال التركي خلال كمين محكم في المنطقة، كما تمكنوا من اسقاط طائرتي استطلاع كانتا تقومان بعمليات استكشاف على محيط قرية عدامه. وفي الوقت نفسه استولى المقاتلون على كمية من الاسلحة والذخيرة خلال معاركهم ضد الجيش التركي وفصائله.
وخلال المعارك قصفت المدفعية التركية منطقة راجو دون توقف.
وفي ناحية بلبله: قصفت الطائرات الحربية محيط قرية شيخ خورزى، كما إن القصف لم يتوقف على محيط ناحية بلبلة حتى ساعات مساء يوم امس الجمعة.
وفي منطقة جنديرس: قصف جيش الاحتلال منطقة جنديرس ولايزال القصف مستمراً حتى الان، كما قصفت طائراتها محيط قرية غزوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق