الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : أعنف الاشتباكات في جندريسه وبلبله وقرية قرنه تتحول الى قلعه وسط قصف وغارات تركية

عاجل : أعنف الاشتباكات في جندريسه وبلبله وقرية قرنه تتحول الى قلعه وسط قصف وغارات تركية

بروسك حسن ـ xeber24.net

تستمر في هذه اللحظات أعنف الاشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب وبين الجيش التركي وفصائلها التي تهاجم مناطق وبلدات وقرى مقاطعة عفرين بالطائرات والمدافع والدبابات منذ 5 أيام على التوالي.
ونقل مراسل موقعنا ’’ خبر24 ’’ أن الاشتباكات الحالية تدور رحاها في محيط قرية ’’ قرنه ’’ التابعة لناحية ’’ بلبله ’’ , مضيفاً أن المقاتلين الكرد يسطرون أقوى الملاحم ضد العدوان التركي وفصائله الاسلامية المتطرفة , متزامناً مع قصف عنيف بالدبابات والطائرات من قبل الجيش التركي.
في السياق ذاته صرح المتحدث بأسم وحدات حماية الشعب ’’ بروسك حسكة ’’ من مدينة عفرين لموقعنا أن وحدات حماية الشعب حولوا قرية ’’قرنه ’’ الى قلعة مقاومة ضد جيش الاحتلال التركي الذي يهاجم مع فصائلها السورية التابعة لها بكل همجيتها , مؤكداً أن وحداتهم نفذوا هجمات معاكسة في نفس الوقت على مواقع العدوا في هذه اللحظات في عمليات مباغته.
وفي السياق نفسه نقل مراسلنا أن قرية حمام تتعرض في هذه اللحظات أيضا لقصف عنيف بالطائرات والدبابات متزامنا بهجوم بري من قبل الفصائل السورية التابعة لتركيا , مشيراً أن هجمات معاكسة تنفذها مقاتلي وحدات حماية الشعب على العناصر التركية والفصائل السورية في محيط القرية , هيث يستهدف الجيش التركي بوابة القرية بالمدافع الثقيلة.
أما في قرية شنكال فلا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة يرافقها قصف بالاسلحة الثقيلة من قبل الطرفين دون معرفة الحصيلة النهائية للمعارك التي تجري هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق