البيانات

الـQSD: “قواتنا أفشلت عدة محاولات للتسلل والمقاومة مستمرة”

الـQSD: “قواتنا أفشلت عدة محاولات للتسلل والمقاومة مستمرة”
موقع: Xeber24.net
وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس 25\1\2018 بياناً بصدد المعارك والاشتباكات الجارية اليوم في عفرين , اكد قوات سوريا الديمقراطية بأن أفشلت عدة محاولات لجيش التركي والفصائل المسلحة التابعة له في التسلل لأراضي عفرين, ومع استمرار الاشتباكات بكل قوتها في كل من قرية قرنة التابعة لناحية بلبلة وقرية شنكيلة بمنطقة راجو، وقرية حمام في جنديرس.
وجاء في نص البيان:
“ما زال جيش الغزو التركي و حلفاءه من جبهة النصرة والحزب التركستاني يحاولون عبثا اختراق الخطوط الدفاعية لقواتنا المدافعة عن عفرين دون أن تحقق أي نتيجة.
ساعات ما بعد الظهيرة لهذا اليوم الخميس ( 25 / 1 / 2018 ) و في قرية قرنة التابعة لناحية بلبلة حاول الجنود الأتراك التقدم لاختراق خطوط الدفاع فتصدت لهم قواتنا و نشبت اشتباكات عنيفة بمختلف انواع الأسلحة ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.
كذلك فإن جيش الغزو التركي يستهدف بلدة و قرى راجو بالقصف المدفعي و الجوي ، كما تشتبك قواتنا مع المهاجمين في قرية شنكيلة وما زالت مستمرة حت لحظة إعداد هذا الخبر.
بالمثل فقد حاول جيش الغزو التركي التقدم من محور قرية حمام في جنديرس تصدت لهم قواتنا وردتهم على أعقابهم فيما تتعرض البلدة للقصف المدفعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق