راي اخر

شهداء العالم الحر

شهداء العالم الحر

عدنان محمود

إستشهاد الكثير من العظماء الشرفاء من أجل الحرية و الإنسانية .وهؤلاء الشرفاء جلهم من الشعب الكوردي وبعضهم من هذا العالم الحر والمتقدم. والرافض لهذا الفكر الإرهابي .وهؤلاء جميعهم إستشهدوا من أجل إحياء الإنسان والإنسانية لهم منا كل الحب والإحترام والتقدير ،فهذه الحرب الدائرة في الشرق الأوسط والمعروفة بالحرب على الإرهاب وعلى الفكر الإرهاب والتي تدور أحداثها ضد الشعب الكوردي خصوصا وعلى أرض كوردستان وفِي مناطق الشرق الأوسط عموما.
فهذا الفكر المتطرف الإرهابي اللعين و الذي هو مدعوم من دول إقليمية بالأساس .فهذا الفكر المتعفن الإسلامي المتطرف والذي أصبح عبئا ثقيلا على العالم أجمع .فعلى هذا العالم الحر والمتقدم أن تحارب هذه الدول التي تدعم وتغذي هذه الجماعات الإرهابية الراديكالية اولا. ومن ثم عليها التخلص والقضاء على هذه الجماعات الإرهابية نهائيا لا أن تدع هذه المنظمات الإرهابية بالفرار من مكان إلى مكان أخر .فهؤلاء الشهداء الذين قدموا دمائهم قوربانا للإنسانية ولإحيائها يجب أن تحترم وتقدر .فهذا الإرهاب الإسلامي المقيت يجب إقتلاعه من جذوره نهائيا والتخلص منه .
فالذين يقدمون أرواحهم ودمائهم هم من الكورد ومن بعض الشرفاء في العالم .
هذا المقاتل البطل الشريف الذي عرف وفهم وقدر معنى الانسانية وإستشهد من أجل الإنسانية .
فالشهيد (باولو تود)والمعروف بالإسم (كاوا آمد)
يمثل كل أنسان شريف .
فهذا الشهيد هو شهيد الإنسانية .وجميع الشهداء الذين إسشهدوا من أجل رفع راية الإنسانية والحريّة والنهوض بحياة شريفة وكريمة هم أنبل بني البشر .
أما كل من يتنكر لدماء الشهداء الشرفاء فهم زناديق أحفاد الزناديق .و
هؤلاء الذين وصلوا إلى أسيتانا هم زناديق من بعد ما دمروا كل شيء وكانوا سبب قتل الآلاف من السوريين الأبرياء .
والآن هم يلعقون أحذية النظام كي يوقفوا إطلاق النار .
هل رأيتم أوقح منهم بل هؤلاء المرتزقة من درجة الثانية .منذ ست سنوات ومنذ اللحظة الأولى ومنذ بدء الأحداث
وهم لا يرددون غير كلمة واحدة لا نتحاور ولا نتفاوض مع المجرم بشار .
والأن نراهم يتسابقون للعق أحذية هذا النطام وعلى رأسهم حذاء بشار ،فهذه المعارضة بكل مكوناته هم مرتزقة .
وهذا ليس دفاعا عن النظام او بشار الأسد فهذا النظام وهذا المجرم لا أحد يستطيع أن يدافع عنه .
ولكن في نفس الوقت هذه المعارضة وبما يسمى الأتلاف العروبي والإرهابي ليس أفضل حالا من النظام أو بشار بل هم أكثر دمويا وإرهابا وقتلا وتدميرا من النطام ورأس النظام بشار الأسد .
والشعب السوري يدرك هذه الحقيقة .ولهذا نسمي هذه المعارضة بالمعارضة المرتزقة .
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .
المجد والخلود لشهداء الإنسانية

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق