logo

فرق الطوارئ في تل تمر تعمل على صيانة شبكات الكهرباء المتضررة جراء القصف التركي

هيفي سليم ـ Xeber24.net

تعمل فرق الطوارئ في ناحية تل تمر التابعة لمدينة الحسكة بروج آفا/ شمال شرق سوريا، على صيانة الأضرار في شبكات التيار الكهربائي التي تسبب بها قصف الجيش التركي على قرى الناحية.

وأفادت مصادر داخل ناحية تل تمر أن فرق الصيانة في مركز كهرباء ناحية تل تمر، تعمل على صيانة وترميم الأضرار في شبكات الكهرباء المغذية لمركز كهرباء ناحية تل تمر، التي تسبب بها قصف الجيش التركي بعد ما شهدت قرى الناحية يوم أمس قصفا عشوائياً، أدى بخطوط التيار الكهربائي إلى الانقطاع وخروج المحطة عن الخدمة.

و أشارت المصادر إلى أن قرية أم الكيف الواقعة غرب ناحية تل تمر، يوم أمس الأربعاء شهدت قصفاً عنيفاً، حيث تسبب القصف بأضرار كبيرة في كلً من خط 66 ك.ف، وخط 20ك.ف الذي يغذي مركز تحويل كهرباء الناحية، مما أدى لخروجها عن الخدمة.

هذه المرة هي الـ 25 التي يتم فيها استهداف خطوط التوتر العالي المغذية لمحطة تحويل كهرباء تل تمر من قبل الجيش التركي والفصائل الموالية له، في انتهاكاً صارخ للقوانين الدولية التي تمنع استهداف المنشآت العامة والحيوية.

هذا ومن جهتها وبالرغم من الصعوبات والخطورة التي تشهدها المنطقة، تستمر فرق الصيانة التابعة لمركز كهرباء تل تمر، بأعمالها لخدمة سكان المنطقة، متوجهة لمناطق التماس، لمعالجة الأعطال.

اضف تعليق

Your email address will not be published.