logo

عقب هجمات داعش الأخيرة في سوريا والعراق الكاظمي يزور الحدود ويوجه تهديد قوي للتنظيم

بيشوار حسن – xeber24.net – وكالات

وجه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي تهديد قوي لتنظيم داعش وذلك بعد أيام من هجمات داعش على سوريا والعراق.

وفي هذا الصدد خاطب رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، تنظيم “داعش” قائلا: “لا تجربونا فقد حاولتم وفشلتم وستفشلون”.

وقال خلال زيارته الحدود العراقية السورية: “زيارتنا اليوم تأتي للإشراف المباشر على الإجراءات والاحتياطات المعمول بها من قبل أبطالنا في القوات الأمنية والعسكرية، وحضورنا لهذا المكان تأكيد على حضور الدولة القوي، وجاهزية قواتنا المسلحة للتصدي لأي محاولة تستهدف العبث بأمن بلدنا واستقراره”.

وأضاف: “استمعنا إلى الإيجاز الأمني، وأنا على اطلاع مباشر ومتابعة يومية لتطورات الأحداث المختلفة، وكلي ثقة بقدراتكم وعزيمتكم على حماية العراق والعراقيين، والتصدي لحماقات إرهابيي الخارج والداخل، الساعين إلى تكريس الفوضى، وتقويض مؤسسات الدولة، لمصالحهم الشخصية، لكن خاب فألهم”.

وتابع الكاظمي: “”أقول لإرهابيي داعش، لا تجربونا فقد حاولتم كثيرا وفشلتم، وستحاولون كثيرا وستفشلون. تعلمون جيدا أننا نلاحقكم، داخل العراق وخارجه، وتعلمون جيدا أن دم العراقيين بالنسبة لنا غال جدا وستدفعون ثمن كل حماقة ارتكبتموها”.

يذكر بأن قوات سوريا الديمقراطية استطاعت افشال مخطط إرهابي لتنظيم داعش في الحسكة بعد هجومها على سجن الصناعة الذي يضم آلاف عناصر التنظيم.

Comments are closed.