logo

مدن روج آفا تحتفل مع قواتها العسكرية بتتويج نصر آخر على الإرهاب في الحسكة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” خلال الساعات القليلة الماضية بسيطرتها الكاملة على سجن الصناعة، واستسلام جميع عناصر تنظيم داعش، بعد سبعة أيام من رد سريع وتعامل شجاع ضد هجوم عناصر التنظيم على السجن وحي غويران.

وأكد المركز الإعلامي لـ “قسد”، مساء اليوم الأربعاء، أن حملة “مطرقة الشعوب” العسكرية والأمنية، توجت بالسيطرة الكاملة على سجن الصناعة بالحسكة من قبل قواتنا واستسلام جميع عناصر داعش.

وتوجهت قسد بالشكر لشعب الحسكة بجميع مكوناتهم، وأيضاً لكل الذين ساندوا قواتهم إعلامياً، وللشهداء الذين ضحوا بدمائهم للتصدي لهذا الهجوم الإرهابي.

وبدورها قالت القيادية في قوات “قسد”، نوروز أحمد: أن سجن الصناعة الآن بات كاملاً تحت سيطرة قواتهم، مؤكدة أنهم سيعلنون الاحصائيات الدقيقة عن العملية، كما وجهت الشكر لأهالي مدينة الحسكة الذين ساندوهم في هذه الحملة.

وتشهد مدن روج آفا، أفراح عارمة بانتصار قوات سوريا الديمقراطية “قسد” والأسايش على هذا المخطط الكبير، الذي نفذ بهجوم أكثر من “200” عنصر من خلايا التنظيم مدعومين من أطراف محلية وإقليمية، في محالة تهريب قيادات التنظيم من سجن الصناعة بحي غويران في الحسكة، وإعادة إحياء التنظيم من جديد.

Comments are closed.