logo

استمرارا لعملية دحر الإرهاب قوى الأمن الداخلي تفكك خلية لتنظيم داعش بالهول وتصدر بيان بالتفاصيل

 

بيشوار حسن – xeber24.net – وكالات

أكدت قوى الأمن الداخلي بروج آفا “شمال وشرق سوريا” إلقاءها القبض على خلية تابعة لتنظيم داعش في الهول بالتزامن مع هجمات لخلاياها على سجن الحسكة .

وفي هذا الصدد أعلنت قوى الأمن الداخلي إلقاءها القبض على خلية لداعش مؤلفة من 4 عناصر في الهول وضبطت بحوزتهم كميات من الأسلحة والذخائر.

جاء ذلك في بيان المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي أشارت فيه لإلقاء القبض على عناصر داعش قائلة: “ألقت قواتنا القبض على أربعة عناصر لخلايا نائمة لمرتزقة داعش في الهول ليلة أمس الاثنين 24 يناير / كانون الثاني، وذلك خلال العمليات الأمنية والتمشيط التي تقوم بها قواتنا حول تحركات لخلايا نائمة تحاول الاستفادة من الظروف الاستثنائية التي تدور في سجن الصناعة في الحسكة و تعمل على التحرك لضرب الاستقرار في أماكن متفرقة ضمن مناطقنا في شمال و شرق سوريا.

ونوه البيان إلى نوعية الاسلحة والذخائر التي كانت بحوذتهم أشار “بأنه تمكنت قواتنا ليلة أمس الاثنين من تفكيك خلية نائمة وإلقاء القبض على أربعة عناصر منها وضبط كمية من الأسلحة و الذخائر كانت بحوزتهم في بلدة الهول.

1- سلاح نوع كلاشنكوف عدد 3

2- سلاح نوع بندقية صيد عدد 2

3- سلاح نوع برنو عدد1

4- طلق برنو عدد 186

5- مخازن ذخيرة عدد 5

6 – سكين نوع خنجر عدد2

‎7- أجهزة خليوية عدد ٣

وختم البيان بتحذيرات وجهتها للاهالي قائلة” تهيب قواتنا بكافة أبناء شعبنا بالإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو أي جسم غريب يثير الشكوك لأقرب نقطة من نقاط قواتنا”.

يذكر بأن قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي تمكنت ببسالة من إفشال مخطط إرهابي لداعش وداعميه والذين كانوا يهدفون لضرب الاستقرار في مناطق شمال وشرق سوريا.

Comments are closed.