logo

قوات سوريا الديمقراطية تضيق الخناق على داعش وسط اشتباكات على أسوار سجن الصناعة

هيفي سليم – Xeber24.net

شددت قوى الأمن الداخلي بمساندة قوات سوريا الديمقراطية على تضيق الخناق، على سجن الصناعة في حي غويران من الخارج، فيما استسلم عدد من معتقلين عناصر تنظيم “داعش” من الخارج، لقوات سوريا الديمقراطية وسط اشتباكات متقطعة على أسوار السجن.

وأفادت مصادر من داخل حي غويران جنوب مدينة الحسكة لمراسلة “خبر24″، أن الاشتباكات مازالت متقطعة بين قوى الأمن الداخلي في روج آفا “شمال شرق سوريا” بمساندة قوات سوريا الديمقراطية من جهة وخلايا تنظيم “داعش” المهاجمين على سجن الصناعة من الخارج.

أضافت المصادر أنه احكمت قوى الأمن الداخلي بمساندة قوات سوريا الديمقراطية السيطرة على سجن الصناعة من الخارج، وتضيق الخناق عليهم، وسط اشتباكات متقطعة منذ ليلة أمس حتى صباح اليوم.

وأشار إلى أنه منذ ساعات المساء وحتى ساعات صباح اليوم، تستمر قوى الأمن الداخلي وقسد بتوجيه الرسائل للخلايا للاستسلام عبر مكبرات الصوت، استسلم على إثرها عدد من المعتقلين الذين حاولوا الفرار، والخلايا المهاجمة من الخارج.

وتتعامل الآن قوات سوريا الديمقراطية بحذر مع عناصر تنظيم “داعش” الذين يستخدمون الأطفال “أشبال الخلافة” المرتبطين بداعش والبالغ عددهم ٧٠٠ قاصر كدروع بشرية والذين كانوا في مهاجع خاصة منفصلة داخل مركز الاعتقال بهدف إعادة تأهيلهم.

Comments are closed.