شؤون ثقافية

لِما أَقسم؟؟!

لِما أَقسم؟؟!
لِما أَقسم؟!

بأنَّهُ من عشقي لنْ يسأم
بأنهُ دوني بلا جدوى
ودونَ وجودي سيتلعثَم

ألم يفهم

بأنَّي دونهُ كـَ الأبكم
لساني سيلوكهُ السَّقمُ
وأنَّي سأُعاني جوىً أعظم

فلم يهتم
ولنْ يهتم

مادام أصرَّ لأنْ أُعدم
لأنْ أُهدم
وأنْ لا أعشقَ
ولا أحلم

وكيف صعدني كَـ السُلَّم
وبعد وَطأتهِ السَّفحَ
أرداني لقَعرِيَّ الأعتم

ولم أسلَم

بتُّ مُلبَّدةَ المَبسم
بغيومٍ تحجبُ ضحكاتي
في شِباكِ الفكرِ
بِلا مُعجم

وسعيرٌ في قلبي مُضرَم

ياربي كُنّا كما التوأم
فغادر قلبي
كما دربي
فغدوتُ كـَ يتيمةِ الميتم

ألم يندم؟

لجعلِ الهمومِ تواسيني
تزورُ مخادعي كـَ المأتَم

ألم يعلم؟!

ببنودِ عهدنا المُبرم
فباتَ شتاتاً
وباتَ هلاكاً
وطيفاً تائهاً مُبهم

فَـ لِما أقسم ؟

قد كانَ مفتوناً
كـَ المجنونِ بليلاهُ
فكيفَ عن دربها أحجَّم

وبات لهلاكي ينشدهُ
نذيرَ شؤمٍ
وغُراباً أسودَ يُطوقني
بزهوِ ألواني يتحكَّم

وسادةَ حجرٍ تؤرِّقني
سريرَ أشواكٍ ونيراناً
عليهِ جسدي يتلوى

والقلبُ بأوجاعي يُجذم

والذكرى تبدو مُتعبةً
كَـ طيفٍ
يخبو بِلا مأوى
والحُلمُ باتَ كما الأدهم

فما عادت تُرممهُ
آمالٌ شُنقت بِلا ذنبٍ
وحبيبٍ بِحقها أجرم

مهدية سليم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق