logo

شيروان إبراهيم يفضح المستور: سأبدأ حديثي عن قصه حصلت

بينما كان الرئيس المصري حسني مبارك يتعالج في المانيا , لاحظت ممرضه إهتمام نوعيه الزوار والمرافقين والخبصه والطنه والرنه فسألت المرافقين من هذا الشخص المريض ؟

بدأ الجميع يمدح هذا كذا و كذا و مذا وهذا الشخص رئيس أكبر دوله عربيه و يحكم مصر منذ كذا سنه !
فردت الممرضه الالمانيه , لو كان رئيساً صالحاً و كذا ومذا … لعمر مشفى له ولمواطنيه ولما أحتاج أن يتعالج عندنا في ألمانيا خليه يموت اشرف له !!!!

وهذه هي جمعيه خير خوازي برازاني.

صديقي العزيز ’’أبو سالار’’ انت والذين طبلو وزمرو لهذا الحدث الكبير , ونسيتو ألام شعبكم ’’اغلاق المعبر’’. وضع ٥٠٠٠ الاف من ابنائكم بالجبهات في صراعات ليس لنا فيها لا ناقه و لا جمل !!! ووو و و و و. عشرات العثرات والهزائم , تأتي وتطبل وتزمر لجمعيه (خيريه ) للسيد مسرور البارزاني !

هل تعلم بأن الامارات العربيه المتحده تمول ٧٥٪؜ من نشاطات خير خوارزي بارزاني ولا تحط أو تلصق صورة مؤسس الامارات وأمرائها على كراتينها واعمالها ؟

وخير خوازي بارزاني تابع للشيخ مسرور مباشر يعني جميع الشركات التي تحصل على العمل والتندرات مجبره تدفع للمؤسسه البارزاني !

وإلا لن تحصل على العمل ؟؟

عزيزي ’’ابو سالار الغالي’’. لو كانت هناك عداله لما كان هناك ترويض للعالم على الذل ولأسست ( حكومه ) الإقليم نظام ضريبي وليس فرض خوه على الشركات وبنت عدد من المشافي والمراكز الخاصه لكافه الامراض وبالمجان من مال الحكومه اقله أسوة بالدكتاتور صدام حسين ولما كان الشعب بحاجه الى الصدقه من أحد والتشهير وظهورهم على قنواتهم الدعائيه و السفر الى الهند وتركيا!!

 

يحصدون دخل المعابر والنفط والضرائب ومن الحكومه المركزيه ثم يبحثون عن مسكين يتصدقون عليه في العلاج وتأتي كاميرات كوردستان ٢٤ وروداو ويصورون المسؤلين كملائكة الرحمه ويبدأ التطبيل والتزمير ولقد تم معالجه الطفله فلان على نفقه مكتب كاك نيجيرفان بارزاني والاخر على نفقة مكتب الكاك مسرور البارزاني وكل قناة تمدح بمعلمه ومموله المسروق أصلاً من الشعب و تطبيل وتزمير لاسبوع وبعد اسبوع كاميرة روداو تبحث عن ضحيه جديدة وتكتشف بأن هناك فقير وتعرضه على شاشته وبصدفه يراها المخلص والمنقذ الرئيس المفدى والبطل المقدام نيجرفان ويبدأ العطف والحنان الابوي , وتبدأ المسرحيه من جديد بينما عشرات الحلات الأخرى لا يراها أحد !!!

ياراجل يا راجل تمثيل فاقع ومكشوف وانت كقيادي في البدكسه ’’ENKS’’ تأتي تطبل وتزمر لجهه وتزم جهه أخرى !!
وصوت الطبل دنك درانك دنك درانك !!

يارجل بعد حرب ١٢ سنه لازال في سوريا مراكز ومشافي للامراض المستعصيه ببلاش والجامعات ببلاش.

وعند مىظومه الابوجيه مشفى الكورونا وفحص الكورونا ببلاش ومركز معالجه الامراض الخبيثه ببلاش لا منيه ولا شفقه ولا تمثيل من حدا

بعدين تحكي عن الخطف وانتم مخطوف ارادتكم وأبنائكم في جبهات ليس لنا ناقه ولا جمل , تفتحوى أفواهمكم’’ منظومه ال و منظومه ال ومنظومه ال.

خيو ليش ما عندكم منظومه وإنجازات ؟

لتمجدو أو تزمو منظومات العالم وانجازاتها وتحكو عنها ؟؟

 

شيروان إبراهيم : ناشط سياسي كردي سوري

Comments are closed.