البيانات

القوات العراقية تحبط هجوم لـ (داعش) في عدة مناطق

هيفي سليم ـ xeber24.net

أفاد بيان للقوات العراقية أن “القوات العراقية منعت، مساء أمس هجوماً لعناصر تنظيم (داعش) الى جزيرة العيث شرق محافظة صلاح الدين”.

وذكرت قيادة عمليات صلاح الدين للقوات العراقية، اليوم الثلاثاء هناك عملية تفتيش ضخمة للسيطرة على فلول تنظيم (داعش) في سلاسل جبال مكحول.

وقالت هيئة القوات العراقية في بيان، أن “قوة من قيادة عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، واللواء 51 وهندسة الميدان للواء 31 والطبابة وسلاح المدفعية للحشد الشعبي وبإسناد طيران الجيش، نفذت عملية تفتيشية واسعة في سلاسل جبال مكحول لمطاردة فلول داعش الإرهابية” مبيناً أن “العملية تشمل تفتيش وتطهير مناطق جبال مكحول وجزيرة الجيادية الواقعة بين قرية السلمان وطريق المسحك من فلول داعش”.

وصرحت وزارة الدفاع أنها القت القبض على عنصرين من عناصر تنظيم (داعش) في شمال العراق.

وتابع البيان “ان مفارز مديرية استخبارات وأمن كركوك الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، القت القبض على أحد العناصر تنظيم(داعش)، في ناحية ليلان”.

وفي الأخير البيان الى انه: وفي جانب اخر تمكنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن من القبض على إحدى عناصر تنظيم (داعش) في ناحية تازة التي كانت متزوجة من أحد قياديي العناصر التنظيم (داعش) الذي قتل على يد قواتنا الأمنية في عمليات تحرير قضاء الحويجة، وتعمل لدى التنظيم بتوزيع الكفالات على عائلات (داعش)، إضافة الى تزويد المسلحين بمعلومات عن تحركات قواتنا الأمنية في محافظة كركوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق