البيانات

قوات سوريا الديمقراطية تكشف حصيلة انتهاكات تركيا وفصائلها الأخيرة على مناطقها “فيديو”

سيماف خليل ـ xeber24.net

نشرت قوات سوريا الديمقراطية على صفحتها الرسمية، اليوم، بياناً إلى الرأي العام، بخصوص الهجمات التركية الأخيرة على مناطق سيطرتها.

وقال البيان، “قُتل ثمانية مرتزقة وأُصيب تسعة آخرين خلال تصدي قواتنا لهجومين للاحتلال التركي على قريتي المشيرفة وصيدا التابعتين لعين عيسى مساء أمس الجمعة، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين مقاتلينا والمرتزقة تخللها قصف بالمدفعية الثقيلة نفذه الاحتلال”.

وأضاف البيان “بتاريخ 26 تشرين الثاني (الساعة 03:45 عصراً)، نفذ الاحتلال التركي ومرتزقته هجوماً برياً على قرية المشيرفة في شمال وشرق بلدة عين عيسى، حيث تصدى مقاتلونا لجنود الاحتلال ومرتزقته الذين فروا من ساحة المعركة بعد اشتباكات عنيفة استمرت نحو نصف ساعة”.

وأكمل البيان “في اليوم ذاته (الساعة 08:05 مساء)، نفذ الاحتلال التركي ومرتزقته هجوماً برياً على قرية صيدا شمال بلدة عين عيسى في محاولة لاحتلال القرية، حيث تصدت قواتنا للهجوم وأفشلت محاولات الاحتلال بالسيطرة على المنطقة”.

وتابع البيان “في اليوم ذاته (الساعة 09:14 ليلاً)، استهدف مقاتلونا تجمعاً استفزازياً لمرتزقة الاحتلال التركي في محور قرية صكيرو (شمال شرق) بلدة عين عيسى، حيث اضطر المرتزقة إلى الانتشار والتراجع نحو الخطوط الخلفية في المناطق المحتلة”.

وأكد البيان “بالتزامن مع ذلك، قصف الاحتلال التركي ومرتزقته القرى المذكورة والطريق الدولي M4 بقذائف المدفعية والدبابات، حيث تسببت بأضرار مادية في مزارع وممتلكات المدنيين”.

وأشار البيان “بنتيجة الاشتباكات التي أعقبت هجوم الاحتلال التركي ومرتزقته على القريتين المذكورتين، تمّ تأكيد مقتل ثمانية مرتزقة وإصابة تسعة آخرين بجروح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق