قضايا اجتماعية

شاب سوري يقتل شقيقه ويقطع أطرافه.. إليكم تفاصيل جريمة مروعة في لبنان

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أقدمت قوات الأمن اللبنانية على اعتقال شاب سوري ارتكب جريمة مروعة، حيث قتل شقيقه وقطع أطرافه ورماها في غرفة مهجورة إثر خلاف دار بينهما في منطقة عالية اللبنانية.

وأصدرت مديرية الأمن العام بياناً قالت فيه إنه “توافرت معلومات لشعبة المعلومات عن اختفاء المدعو (أ. أ. مواليد عام 1998، سوري الجنسية) وفقدان الاتصال به”.

وأشارت المذكورة، أنه “من خلال الاستقصاءات والتحريات، اشتبه بشقيق المفقود ويدعى أ. أ. (مواليد عام 1987) وبعد عملية رصد تمكنت إحدى الدوريات من تحديد مكان وجوده، وتوقيفه في مدينة عالية، داخل غرفة استأجرها حديثاً”.

وأوضحت أنه “وبالتحقيق معه، اعترف بقتل شقيقه إثر خلاف دار بينهما في غرفة حيث كانا يقيمان في منطقة عالية، فقام بضربه بمطرقة على رأسه ومن ثم طعنه بسكين للتأكد من موته، بعدها قام بقطع أطراف الجثة بوساطة منشار ووضعها في أكياس من النايلون ورماها داخل غرفة مهجورة قرب مكان إقامته، تاركاً بقية الجسد على أن يتخلص منه لاحقاً، ثم نظف الغرفة وانتقل إلى سكن آخر”.

وأضافت المديرية أنه “عثر على الأطراف في الغرفة المهجورة، وبقية جسد المغدور حيث ارتكبت الجريمة، إضافة إلى ضبط أدوات الجريمة، وهي عبارة عن مِطرقة ومنشار.

والجدير ذكره يقدر عدد النازحين السوريين في لبنان المسجلين لدى المفوضية 865331 لاجئاً في وقت يقدّر عدد اللاجئين السوريين المقيمين في لبنان بنحو 1.5 مليون لاجئ، ويسجل بحقهم العديد من الجرائم بالإضافة لسوء أوضاعهم المعيشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق