الأخبار

قتلوها مع جنينها تحت التعذيب… جريمة جديدة تضاف لسجل تركيا في عفرين

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أقدمت المخابرات التركية على قتل امرأة كردية مع جنينها الحامل به في شهره السادس، في إحدى معتقلاتها بمدينة عفرين، بعد خطفها مع زوجها.

وأكدت مصادر من داخل مدينة عفرين، لـ “خبر24″، اليوم الأحد، أن المخابرات التركية قتلت المواطنة “نعمت شيخو” تحت التعذيب، في المعتقل الخاص بها في “مدرسة أمير غباري” بمركز مدينة عفرين.

وأشارت المصادر، أن المواطنة نعمت تم اختطافها مع زوجها خليل نعسان، على يد المخابرات التركية أمام مشفى “قنبر” بمدينة عفرين.

ونوهت إلى، أنه نتيجة التعذيب الشديد ولمدة ست ساعات متواصلة، تم قتلها ، ومن بعدها تسليم جثمانها إلى ذويها، فيما لا يزال مصير زوجها غير معروف حتى اللحظة.

وأضافت المصادر، أنه تم تسليم جثمان المواطنة نعمت إلى ذويها، بعد تهديدهم بالمصير نفسه في حال التواصل مع أي جهة حول سبب قتلها، مدعين أنها ماتت نتيجة مشاكل صحية جراء الحمل.

هذا والمواطنة “نعمت بهجت شيخو” “32” عاماً وزوجها خليل نعسان “36” عاماً هما من أهالي قرية “قوبة” التابعة لناحية راجو بريف عفرين.

والجدير بالذكر أن تركيا ومواليها من الفصائل السورية المتشددة ترتكبان أفظع الانتهاكات والجرائم بحق أهالي عفرين، وسط صمت دولي، في حين أن شركائهم بالمجلس الكردي لا يذكرونها ولا يعترضون، بل حتى أنهم ينفون هذه الجرائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق