الأخبار الهامة والعاجلة

تحليق مكثف للطائرات الحربية الروسية بسماء شمال حلب وسط حشود عسكرية على جبهة إعزاز

 

كاجين أحمد ـ xeber24.net

تشهد مناطق شمال حلب، الخاضعة لسيطرة الفصائل السورية المتشددة الموالية لتركيا تحليق مكثف من قبل الطائرات الحربية الروسية، وسط أنباء عن تقدم حشود عسكرية تابعة لقوات النظام السوري باتجاه الخطوط الأمامية في مدينة إعزاز.

وقالت مصادر مطلعة من المنطقة لـ “خبر24” مساء اليوم السبت، أن الطائرات الحربية الروسية تحلق بكثافة في سماء عفرين والشهباء شمال حلب.

وأشارت المصادر، أنه تزامن مع تحليق الطائرات الروسية في مناطق سيطرة الفصائل المسلحة الموالية لتركيا، استقدام قوات النظام السوري لحشود عسكرية كبيرة إلى منطقة إعزاز.

وأضافت، أن قوات النظام السوري، دفعت مجموعات كبيرة من العتاد والأفراد إلى الجبهات الأمامية في مدينة مارع، التابعة لإعزاز، وسط تبادل الطرفين التهديدات بعملية عسكرية مرتقبة.

كما لفتت المصادر، أن الطائرات التركية المسيرة أيضاً تقوم بالتحليق في سماء عفرين والشهباء تزامناً مع تحركات قوات النظام السوري والطائرات الروسية في المنطقة.

هذا وكانت الطائرات الروسية قد ألقت مناشير ورقية، في مدينة مارع، تحمل تهديدات للفصائل السورية الموالية لتركيا من قبل قوات النظام السوري، مؤكدة بأن ريف حلب الشمالي ستحول إلى مقبرة الإرهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق