الرياضة

الشناوي ينفعل في وجه الحضري بعد استبداله في مباراة ليبيا والأخير يرد(فيديو)

لم يتمكن حارس مرمى منتخب مصر، محمد الشناوي، من إكمال مواجهة “الفراعنة” ضد ليبيا، أمس الاثنين، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

وتعرض الشناوي للإصابة في الدقيقة 25 بدون أن يتدخل معه أحد، غادر على إثرها المواجهة، ليحل محله محمد أبو جبل.

وتحدث الشناوي خلال سقوطه على الأرض مع زميله في المنتخب أحمد حجازي، وبعد خروجه من الملعب وتوجهه لمقاعد البدلاء، انفعل في وجه مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر، عصام الحضري، كما تحدث مع الجهاز الفني، معبرا عن استيائه من المشاركة في المباراة.

ووجه عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، رسالة لحارس “الفراعنة”، محمد الشناوي عقب مباراة ليبيا أمس الاثنين في تصفيات كأس العالم، والتي شهدت انفعال الشناوي على الحضري بعد استبداله.

ولكن الشناوي دخل في نقاش غاضب مع الحضري الذي كان ينتظره بالقرب من مقاعد البدلاء.

ولنفي وجود أي خلاف بينه وبين الشناوي، نشر الحضري عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، صورة له مع حراس المنتخب المصري بينهم الشناوي، وعلق قائلا: “ألف مبروك لمصر وجماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و3 نقاط مهمة في مشوار التصفيات”.

وتابع: “ألف سلامة عليك يا شناوي، ومبروك تألقك يا جبل ومبروك لكل الحراس صبحي وبسام، وجودكم واستعدادكم في أي وقت وإن شاء الله موفقين دائما يا رجالة”.

ونجح منتخب مصر في الفوز على ليبيا بثلاثية نظيفة، من توقيع أحمد فتوح، ومصطفى محمد، ورمضان صبحى.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط، مبتعدا في صدارة المجموعة السادسة بفارق 4 نقاط عن وصيفه منتخب ليبيا، فيما تحتل الغابون المركز الثالث بأربع نقاط، وأنغولا المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط.

المصدر: “وكالات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق