قضايا اجتماعية

جريمة مروعة في ريف دمشق.. فتاة تشترك مع ثلاثة قاصرين لقتل والدها

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أقدمت فتاة على قتل والدها في ريف دمشق، مستعينة بثلاث قاصرين، بعد فشلها بقتله لوحدها.

وقالت “وزارة الداخلية” بحكومة النظام السوري عبر معرفاتها أنه تم إعلام ناحية صيدنايا بوجود جثة شخص يدعى “محمود . ض” متوفي ببلدة حفير الفوقا إثر تعرضه لطلقة بالكتف وكسر بعظم الجمجمة.

وأضافت أنه على الفور توجهت دورية للمكان ومن خلال البحث والتحري اشتبهت الدورية بابنة المغدور (رشا . ض) التي تم إلقاء القبض عليها بعد تناقض أقوالها وتحدثها برواية غير مقنعة عن الحادثة، وبالتحقيق معها اعترفت بمحاولة قتل والدها عبر دس السم له بالأركيلة ولكن بعد فشلها قامت بالتخطيط لقتل والدها بالاشتراك مع كل من الأحداث (محمد معتصم . ل) و(المعتصم بالله . ل) و(علاء . م) مقابل تهريبها من المنزل بعد الحادثة والسماح للمذكورين بسرقة منزل والدها بعد الحادثة”.

وتابعت: “وبالفعل حضر المذكورون للمنزل حيث اختبئ (علاء) خلف الباب و قام (المعتصم بالله) بقرع باب المنزل وعندما خرج المغدور قام (محمد معتصم) بإشغاله وقام (علاء) بإطلاق النار مباشرةً على المغدور مما أدى إلى وفاته على الفور”.

وأشارت إلى أنه “تم إلقاء القبض على المذكورين الثلاثة ومصادرة قنبلة دفاعية وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم كما اعترفوا بارتكابهم عدة سرقات بالبلدة المذكورة.

والجدير ذكره تعيش مناطق سيطرة النظام السوري، فلتان أمني كبير، متمثل بجرائم قتل واغتصاب وسرقة، وذلك وسط تردي كبير في الوضع المعيشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق