منوعات

بينهم ضابط.. أهالي السويداء يقبضون على عناصر بصفوف قوات النظام وهم يسرقون ثمار التفاح

حميد الناصر ـ Xeber24.net

تمكن أهالي السويداء من إلقاء القبض على عناصر تابعين لقوات النظام وهم يقومون بسرقة محاصيل ثمار التفاح بمنطقة ظهر الجبل شرقي السويداء.

وقالت صفحات محلية في السويداء أن أهالي قرية مياماس لاحظوا في الآونة الأخيرة تزايد سرقة محصولهم، فتم تشكيل دوريات وزيادة عدد النواطير، نظراً للخسائر التي يعاني منها المزارعون.

وأضافت الصفحات، أنّ النواطير اكتشفوا خلال الساعات القليلة الماضية، وجود أشخاص يسرقون التفاح في أحد كروم ضهر الجبل، فاستدعوا عدداً من الأهالي وحاصروا المجموعة، ليتبين أنهم ضابط برتبة ملازم وخمسة عناصر من الجيش، يخدمون في كتيبة رادار الجينة، التابعة لقوات النظام القريبة من المنطقة.

وأشارت الصفحات أن عناصر النظام كانوا يعبئون التفاح المسروق بأكياس كبيرة يتسع الواحد منها لأكثر من 20 كغ، وذلك بغرض البيع، وليس بقصد الأكل، وقد منعهم الأهالي من المغادرة، حتى جاء الضابط المسؤول عن الكتيبة، وتعهد بمحاسبة العناصر وعدم السماح لهم بالخروج إلى كروم التفاح مجدداً.

والجدير ذكره يقوم عناصر وضباط بصفوف النظام السوري بعمليات سرقة في مناطق متفرقة من سوريا، وذلك بسبب رواتبهم الشهرية المتدنية والتي لا تكفي مصروف سوى بضعة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق