الأخبار

وزارة الدفاع التركية تدعي استهداف “6”مقاتلين لوحدات حماية الشعب الكردية في ريف عفرين

كاجين أحمد ـ xeber24.net
ادعت وزارة الدفاع التركية، أن قوات جيشها استهدفت “6” مقاتلين من وحدات حماية الشعب الكردية ” YPG”، في ريف مدينة عفرين والتي تطلق عليها منطقة “عصن الزيتون”.
وزعمت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، أن القوات الخاصة لجيشها استهدفت “6” مقاتلين لوحدات حماية الشعب، “أثناء استعدادهم للهجوم على المنطقة، لزعزعة الأمن والأمان هناك”.
وصعدت تركيا من هجماتها العسكرية على طول خطوط التماس في مناطق الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، مستهدفة المدنيين وممتلكاتهم، خاصة في ريف عفرين والشهباء وعين عيسى وتل تمر.
وتلجأ وزارة الدفاع التركية إلى مثل هذه الإدعاءات عبر بيانات رسمية، في محاولة منها لإخفاء جرائمها في المنطقة، وشرعنة وجودها العسكري في المنطقة.
وكانت قوات سوريا الديمقراطية وقيادة وحدات حماية الشعب، أكدت مراراً وتكراراً، على زيف هذه الإدعاءات والأكاذيب، التي تدخل في إطار الحرب الخاصة.
والجدير بالذكر أنه لايوجد أي نشاط لوحدات حماية الشعب ” YPG”، في مناطق عفرين، بحسب ما أعلنت عنها القيادة العامة، والنشاط العسكري هناك يقتصر على مجموعة من شباب وشابات أهالي عفرين، الذين شكلوا قوة عسكرية أطلقوا عليها قوات تحرير عفرين، بهدف تحرير مناطقهم من الاحتلال التركي ومواليه من الفصائل السورية المتشددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق