الرياضة

مسؤول في نادي ريال مدريد: بنزيما مايسترو الريال.. ورحيل أسينسيو مرفوض

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بعد اكتساح مايوركا (6-1)، أنهم “راضون للغاية” عما قدمه الفريق من “أداء رائع، مع الكثير من الديناميكية والسرعة واللاعبين الشباب”.

وقال بوتراجينيو لشبكة (Movistar+) الإسبانية “لقد كانت مباراة جذابة للغاية ومسلية للجمهور. قدمنا أداء رائعا، مع الكثير من الديناميكية والسرعة والشباب في الملعب.. نحن راضون للغاية عما قدمه الفريق ونعتقد أن مشجعي ريال مدريد سعداء تماما بما يشاهدونه”.

كما أشاد بمهاجم الفريق كريم بنزيما، الذي سجل 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 7 مباريات هذا الموسم، قائلا “اليوم كان هناك العديد من اللاعبين الشباب في الملعب وهو المايسترو”.

وأضاف “بنزيما وهو في نضجه يقدم عرضا رائعا في كل مباراة سواء بالكرة أو بدون كرة. إنه مهاجم يحظى بالكثير من الإمكانات وهو لاعب أساسي بالنسبة لنا”.

ونفى بوتراجينيو التفكير في مسألة رحيل اللاعب ماركو أسينسيو، الذي سجل هاتريك في مباراة أمس، قائلا “نعرف أنه لاعب مهم للغاية، دائما ما يقول (المدرب كارلو) أنشيلوتي ذلك. لدينا فريق متكامل للغاية”.

وأوضح “أسينسيو قدم مباراة استثنائية وسجل 3 أهداف عالية الجودة. إنه لاعب يمتلك الكثير من القدرات ونعلم تماما أنه سيساعدنا كثيرا طوال الموسم ونحن نثق به للغاية”.

وبهذا الفوز العريض، استعاد الميرينجي الصدارة سريعا من جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن الروخيبلانكوس.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق