الأخبار الهامة والعاجلة

اشتباكات عنيفة بين موالي تركيا في عفرين توقع قتلى وجرحى

سيماف خليل ـ xeber24.net

اندلعت اشتباكات دامية بين عناصر الفصائل المسلحة التابعة للائتلاف السوري الموالي لتركيا، في ناحية بلبلي التابعة لمدينة عفرين، ما ادي الى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

ونقل مراسل “خبر24” عن مصادر داخل المنطقة، مساء اليوم الأربعاء، أن مسلحين من فصيل جيش النخبة أطلقت النار على عناصر لفصيل صقور الشمال، بسبب عدم وقوفهم على حاجز عسكري في قرية عبودان التابعة لناحية بلبلي، ما أدى إلى وقوع أربعة إصابات.

وأضافت المصادر، أن مسلحي صقور الشمال ردت على ذلك بمهاجمة مقار ونقاط فصيل جيش النخبة، في كل من قريتي شيخ خورز وعبودان، وسط استنفار عسكري للفصائل المسلحة في المنطقة.

وأشارت إلى الاشتباكات التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة، أسفرت عن مقتل أربعة مسلحين وإصابة عدد آخر من الطرفين المتقاتلين.

هذا وأكدت المصادر، أن رتل عسكري ضخم تابع لغرفة العزم توجه إلى ناحية بلبلي، كما دخل مسلحين من الشرطة العسكرية، لفض الاشتباكات التي لا تزال مستمرة وسط استنفار كبير.

هذا وتشهد عفرين والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة فصائل الائتلاف السوري، اشتباكات عدة بين مسلحيها، بسبب خلافات على السرقات وفرض سيطرتهم على مناطق معينة “قطاعات عسكرية”، وسط فلتان أمني كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق