البيانات

أسايش روج آفا تعلن القبض على قتلة الزوجين عساف وروكن في مدينة كوباني

كاجين أحمد ـ xeber24.ne

تمكنت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا “الأسايش” من فك خيوط جريمة القتل بحق عائلة عساف عباس، في مدينة كوباني، والتي هزت الرأي العام في المنطقة، بعد مضي أيام قليلة من ارتكاب الجريمة.

وقالت الأسايش في بيان لها اليوم الأحد: أنه “بتاريخ 30 من شهر أغسطس/ آب المنصرم، ارتُكبت مجزرة بحق أسرة في مدينة كوباني، قُتل فيها المواطن عساف عباس وزوجته روكن حسين وجرح طفلهما ذو الـ 8 أعوام.

وأضاف البيان، “على إثرها باشرت قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات التحري في ملابسات الجريمة، وتم الكشف عن الجناة والقبض عليهم بعد التحقيق معهم”.

وأكدت الأسايش في بيانها، “نحن في قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات، نعلن للرأي العام أن القتلة بين أيدينا، وما تزال التحقيقات جارية معهم حتى توضيح كافة مجريات الجريمة وإعلانها للرأي العام”.

كما دعت في بيانها، “ننبه أهلنا إلى عدم الانجرار خلف الإشاعات التي من شأنها أن تؤثر في مجرى التحقيقات بصدد هذه المواضيع، وأن يكونوا على ثقة تامة بقوى الأمن الداخلي”.

وفي ختام البيان قالت الأسايش: “نوجّه الشكر للأهالي على دعمهم لقوى الأمن الداخلي، ونقدم التعازي لعائلة عساف وزوجته روكن، ونعاهد الأهالي على التصدي لمن يسعون لاستهداف قيم المجتمع”.

هذا وكان قد عُثر على عساف عباس وزوجته روكن حسين مقتولين في منزلهما بواسطة أدوات حادة، في30 آب/ أغسطس المنصرم، بالإضافة إلى إصابة أحد أطفالهما بجروح بليغة، وقد أثارت هذه القضية الرأي العام في شمال وشرق سوريا، والتي وصفها الكثيرون بأنها جريمة وحشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق